اخبار الأندرويد

بالفيديو – شاهد إختبار المتانة لهاتف جالكسي إس 10 وتعرف على قدرة تحمله!

منذ إعلان سامسونج عن سلسلة جالكسي إس 10 المميزة امتلأت المواقع وقنوات اليوتيوب بأخبار الهواتف الجديدة لاسيما المقارنات والمراجعات والإختبارات المختلفة، أشهر هذه الاختبارات هو اختبار اليوتيوبر الشهير Zack Nelson على قناة JerryRigEverything المعروفة.

هذا الإختبار الخاص بالقناة هو واحد من أصعب وأشد اختبارات المتانة التي لاتصمد أمامها الكثير من الهواتف الذكية، حيث يتم إستخدام أدوات حادة ومحاولات جادة لتحطيم الهاتف يصعب الصمود أمامها.

يشمل هذا الإختبار محاولات خدش بأدوات حادة ومحاولات حرق باللهب، وحتى محاولات كسر وثني الهاتف باليد بقوة، وفي الفيديو الجديد الذي نستعرضه معكم اليوم يتعرض هاتف سامسونج جالكسي S10 لكل هذه المحاولات السابقة، فهل يصمد الهاتف الرائد؟

اختبار المتانة لهاتف جالكسي إس 10 :

 

نتيجة الإختبار حقا مذهلة، فلم تتمكن الأدوات الحادة من خدش إعداد الكاميرا الثلاثية على الجزء الخلفي من Galaxy S10 أو حتى الكاميرا الأمامية في الثقب الضغير، ومن الواضح أن هذه الكاميرات الأربعة محمية بشكل جيد من خلال لوح سميك من غوريلا جلاس 6 القوي، والذي يغطي أيضًا شاشة إنفينيتي- O قياس 6.1 لتوفير مستوى قياسي من المتانة .

ما مدى متانة مستشعر البصمات المدمج في شاشة جالكسي S10 ؟

الجزء الأكثر خطورة والذي يجب أن تكون حذر في التعامل مع في جالكسي S10 هو منطقة مسح بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية، نظرًا لأن جهاز الاستشعار البيومتري المتطور مخفي تحت الشاشة، لذلك فإن تكسير الزجاج سيؤدي إلى تعطيل قارئ بصمات الأصابع.

لكن كما نرى في الفيديو بالأعلى هذا أمر صعب ومن غير الممكن حدوثه في الظروف العادية، فحتى مع خدش منطقة مستشعر البصمة، يظل Galaxy S10 يعمل بكل سهولة ببصمة الإصبع!

شاهدو الفيديو في الأعلى، وإخبرونا برأيكم في التعليقات، كذلك يمكنكم الإطلاع على إختبار البطارية لجالكسي S10 بلس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق