اخبار الأندرويد

تسريب جديد – سامسونج جالكسي نوت 10 سيأتي بدون أزرار مادية!

لم يمض أكثر من ثلاثة أسابيع على إعلان سامسونج عن مجموعة Galaxy S10 الرائدة، وبالفعل بدأت الأخبار حول Samsung Galaxy Note 10 منذ أسبوعين مع مجموعة من المواصفات المبدئية أبرز الميزات التي ستنكشف مع اقتراب موعد الإعلان عن الهاتف.

Samsung Galaxy Note 10
Samsung Galaxy Note 10

أبرز هذه التسريبات تأتي من  ET News التي قامت بنشر تقرير مثير للجدل حول قدوم جالكسي نوت 10 بدون أية أزرار مادية!

قبل عامين استبدلت سامسونج الزر المادي الرئيسي في هواتفها ببديل رقمي، قوبلت هذه الخطوة برد فعل عنيف في البداية ولكن تم الترحيب بها في النهاية لأنها وفرت شاشة عرض أكبر، والآن يبدو أن الشركة الكورية الرائدة تخطط لإزالة أزرار الطاقة والصوت وحتى مساعد Bixby واستبدالها جميعاً ببديل رقمي في Galaxy Note 10 .

لاتزال التفاصيل شحيحة في الوقت الحالي، لكن يُقال أن سامسونج تبحث حالياً عن وحدات حساسة للمس يمكن دمجها في إطارات الهواتف الذكية، الأمر الذي يعني إزالة الأزرار المادية، والذي يبدو أنه الهدف التالي لتصميم الهواتف الذكية من سامسونج.

الحديث عن هاتف بلا أزرار يذكرنا بهاتف Meizu Zero الذي يعتبر أول هاتف بدون أزرار مادية، وأيضاً vivo Apex 2019 الذي يحمل نفس الميزة، لكن هذه الهواتف لا تتمتع بالشهرة الكبيرة التي تحظى بها سلسلة جالكسي S عالمياً.

موعد وصول Samsung Galaxy Note 10 :

مثل Galaxy Note 5 و Galaxy Note 7 و Galaxy Note 8 و Galaxy Note 9 ، تتوقع التقارير أن تعلن سامسونج عن Galaxy Note 10 في أغسطس القادم.

وكما هو الحال في الغالب، ستبدأ الطلبات المسبقة للهاتف الذكي فور وقوع الحدث قبل إصداره في وقت لاحق من اغسطس أو في أوائل سبتمبر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى