اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Huawei nova 4e مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل!

بعد كشف النقاب عن nova 4 مع Kirin 970 SoC وكاميرا خلفية 48 ميجابيكسل في ديسمبر الماضي، كشفت هواوي الآن عن النسخة الأرخص Huawei nova 4e مع ثلاث كاميرات خلفية وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابيكسل!

Huawei nova 4e
Huawei nova 4e

يأتي هاتف Huawei nova 4e مزودًا بشرائح Kirin 710 SoC التي تمتاز بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت، كما يعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل Android Pie مع واجهة EMUI 9 ، مع سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت قابلة للزيادة عبر فتحة بطاقة microSD.

شاشة هواوي نوفا 4e من نوع LCD قياس 6.15 بوصة بدقة 2312×1080 بيسكل ونسبة طول إلى عرض 19.5:9، وتأتي بتصميم النتوء الصغير على شكل قطرة المياه، والذي يضم كاميرا سيلفي مميزة بدقة 32 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0.

كاميرا هواوي نوفا 4e
كاميرا هواوي نوفا 4e

كاميرا هواوي نوفا 4e :

الجزء الخلفي من الهاتف مُغطى بزجاج ثلاثي الأبعاد، ويضم إعدادًا ثلاثيًا للكاميرا بدقة 24 ميجابيكسل للمستشعر الأساسي مع فتحة عدسة f/1.8، والثاني بدقة 8 ميجابيكسل مع عدسة بزاوية واسعة للغاية 120 درجة، في حين أن الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميجابيكسل مخصصة لاستشعار العمق.

يأتي هواوي نوفا 4e أيضًا بميزات مثل HiVision و GPU Turbo 2.0 ومستشعر بصمات أصابع في الخلف، كذلك يحتوي الهاتف الذكي على مقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم وبطارية جيدة سعة 3340 مللي أمبير، مع شحن سريع بقوة 18 واط، ومنفذ USB Type-C.

ألوان Huawei nova 4e
ألوان Huawei nova 4e

سعر وتوافر Huawei nova 4e :

يتوفر Huawei nova 4e بثلاثة ألوان هم الأزرق الغامق، والأسود، والأبيض، وسيبدأ طرح الهاتف عالمياً بداية من يوم 26 مارس، وسوف تبدأ أسعار الهاتف الجديد من 298 دولار أمريكي للنسخة مع رام 4 جيجابايت، ويصل إلى 342 دولار للنسخة 6 جيجابايت رام.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق