اخبار الأندرويد

تعرف على جهاز هونر اللوحي Honor Tab 5 مع شاشة 8 بوصة وسعر رخيص!

أعلنت شركة هونر مؤخراً عن جهاز لوحي جديد بسعر إقتصادي تحت اسم Honor Tab 5 ، مع شاشة 8 بوصة بدقة Full HD (1200×1920بكسل)، مع معالج كيرين 710 وتصميم معدني.

مواصفات تابلت هونر الجديد متواضعة نسبياً، حيث يأتي الجهاز اللوحي بكاميرا أمامية 8 ميجابيكسل، وأخرى خلفية بدقة 8 ميجابيكسل لا تحتوي على فلاش LED ، لكن هناك مكبرات صوت مزدوجة في أعلى وأسفل الشاشة مناسبة عند مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو.

كما يتميز هذا الجهاز اللوحي بتقنية GPU Turbo 2.0، وهي عبارة عن آلية Huawei المدمجة في واجهة EMUI لزيادة أداء الألعاب، ومعالج كيرين 710  كما ذكرنا في الأعلى، والذي يتكامل مع ذاكرة وصول عشوائي 3 أو 4 جيجابايت رام حسب الإصدار، وسعة تخزين 32 أو 64 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD .

Honor Tab 5
Honor Tab 5

يأتي هواوي تاب 5 مع بطارية جيدة سعة 5100 ملي أمبير، والتي تتكامل مع معالج كيرين 710 الموفر للطاقة لتنتج عمر بطارية أطول.

سعر وتوافر Honor Tab 5 :

بالنسبة للأسعار، فيأتي Honor Tab 5 في عدة خيارات، الخيار الأول يدعم اتصال واي فاي فقط بسعر 164 دولار، أم الخيار الثاني يدعم شرائح الإتصال فيأتي بسعر 209 دولار.

Honor Tab 5
Honor Tab 5

حالياً يتوفر هونر تاب 5 في السوق الصينية فقط، لكننا نتوقع أن نراه في الأسواق العالمية قريباً بهذا السعر الإقتصادي المناسب للجميع.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق