اخبار الأندرويد

هاتف Xiaomi Mi A3 سيأتي مع مستشعر بصمات مدمج!

لم تمض أيام على إعلان شاومي عن هاتفيها الجديدين Black Shark 2 و Redmi 7 حتى تسربت معلومات جديدة عن Xiaomi Mi A3 تكشف عن مفاجأة كبيرة لمستخدمي الهواتف المتوسطة.

وفقاً لأحدث التقارير الخاصة من XDA-Developers فقد تم رصد ثلاثة هواتف جديدة على الأقل من شاومي مزودة بتقنية FOD (مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة) على منصة الإختبار، اثنان منها يحملان أسماءً رمزية توحي إلى برنامج Android One.

تحمل الهواتف الثلاثة باسم “pyxis” و “bamboo_sprout” و “cosmos_sprout”، والاختصار “sprout” يرمز إلى Android One، ما يعني أن اثنين من هذه الهواتف تأتي ضمن برنامج اندرويد وان وهم على الأرجح Xiaomi Mi A3 و Xiaomi Mi A3 Lite ، أما الهاتف الثالث فقد يكون Xiaomi Mi 7X.

هذه المعلومات الجديدة تأخذ تقنية مستشعر البصمات المدمج أسفل شاشة العرض إلى منطقة أوسع من الهواتف ذات الفئة السعرية المتوسطة، مما يعني أنه يمكننا رؤية ماسح ضوئي أسفل لوحة OLED على هاتف Redmi الذكي قريبًا.

مؤخراً قامت شركات مثل vivo و Oppo و Samsung بتطبيق هذه التقنية في هواتفها الرائدة، كذلك طبقتها شاومي في الرائدين Mi 8 و Mi 9 ، وهاتف الألعاب القوي Black Shark 2 ، والآن نتوقع تطبيقها على Xiaomi Mi A3 ، ربما في المستقبل لن يكون هناك مكان لمستشعرات بصمات الأصابع المادية!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق