اخبار الأندرويد

هاتف شاومي القابل للطي سيأتي بنصف ثمن هاتف سامسونج جالكسي Fold!

كشفت كلاً من سامسونج وهواوي عن هواتفها القابلة للطي في فبراير الماضي تحت اسم Galaxy Fold و Mate X على التوالي، وبالرغم من أن كلا الجهازين يأتيان بحجمين مختلفين ومواصفات مختلفة إلا أن كلا الجهازين كان لديهما قاسم واحد مشترك، وهو السعر المرتفع جداً.

تبلغ تكلفة جهاز Samsung Galaxy Fold مبلغ 1980 دولارًا أمريكيًا بينما تبلغ تكلفة جهاز Huawei Mate X حوالي 2600 دولار أمريكي، الأمر الذي يضع الهاتف القابل للطي في الفئة الفاخرة من الهواتف الذكية، لكن شاومي الصينية لديها رأي آخر.

هاتف شاومي القابل للطي
هاتف شاومي القابل للطي سيأتي بنصف ثمن هاتف سامسونج Galaxy Fold

وفقاً لأحدث التقارير الصادرة من عن iGyaan، سيتم تسعير هاتف شاومي القابل للطي ، والذي يشار إليه حاليًا باسم Mi Fold و Mi Flex ، بمبلغ 999 دولارًا في الولايات المتحدة، و 999 يورو في أوروبا، و 74،999 روبية هندية (1،087 دولارًا) في الهند.

وتخطط الشركة لإطلاق الهاتف في وقت ما بين أبريل ويونيو، حيث سيتم إطلاقه لأول مرة في الصين يليه إطلاقات منفصلة في الأسواق العالمية.

كذلك يذكر التقرير كذلك أن Mi Fold / Flex سيكلف نصف سعر Galaxy Fold تقريبًا لأن Xiaomi ستستخدم شاشات OLED المصنعة من قبل Visionox Technology وفقًا لمتطلباتها، لكن يبقى أن نرى ما إذا كانت هذه ستكون جيدة مثل لوحات OLED على Galaxy Fold و Mate X.

أخيراً، تشير التسريبات إلى أن هاتف شاومي القابل للطي سيأتي مع معالج كوالكوم الرائد سنابدراجون 855 مع ذاكرة وصول عشوائي 10 جيجابايت رام، وقد تم رصد الهاتف القابل للطي في فيديو مسرب يوضح آلية عمل الجهاز.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق