تطبيقات واخبار عامة

ميزتان رائعتان قادمتان إلى تطبيق واتس آب قريباً – تعرّف عليهما!

يختبر واتس آب حالياً مزايا جديدة في النسخة التجريبية الخاصة به استعداداً لإطلاقها في القريب العاجل لكافة المستخدمين على مستوى العالم، ومن ذلك ميزتان جديدتان تم رصدهما مؤخراً في آخر تحديث للنسخة التجريبية وهما: ميزة المتصفح الداخلي والبحث عن الصور على الإنترنت المعروفة باسم البحث العكسي للصور.

ميزتان رائعتان قادمتان إلى تطبيق واتس آب قريباً - تعرّف عليهما!
ميزتان رائعتان قادمتان إلى تطبيق واتس آب قريباً – تعرّف عليهما!

ميزة المتصفح الداخلي in-app browser تسمح للمستخدم بعرض روابط الإنترنت داخل تطبيق واتس آب وبهذه الطريقة لن يضطر المستخدم إلى مغادرة واتس آب للإطلاع على محتوى الرابط.

هذه الميزة موجودة بالفعل في تطبيقات أخرى مثل فيسبوك وتليجرام علماً بأن ذلك المتصفح الداخلي المدمج في واتس آب سيقوم بتنبيه المستخدم إذا كان الرابط الذي يقدم على فتحه مضراً أو غير آمن. أيضاً لن يقوم واتس آب بتعقب وتتبع سجل التصفح والروابط التي تقوم بفتحها.

ميزة المتصفح الداخلي in-app browser
ميزة المتصفح الداخلي in-app browser

الميزة الثانية هي ميزة البحث العكسي عن الصور وهي تتيح للمستخدم رفع صورة ما أرسلت إليه في محادثة على جوجل لمعرفة إذا كان لتلك الصورة وجود على الإنترنت سابقاً والتأكد إذا ما كانت حقيقية أو مزيفة.

استخدام تلك الميزة سهل للغاية كل ما عليك هو تحديد الصورة ثم اختيار بحث الصور Search Image ليقوم واتس آب برفع الصورة تلقائياً لجوجل وعرض نتائج البحث عنها.

ميزة البحث العكسي عن الصور
ميزة البحث العكسي عن الصور

من المنتظر أن ترى هذه المزايا وغيرها النور خلال وقت قريب مع التحديثات الدورية التي يطلقها واتس آب لعامة المستخدمين.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫10 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق