اخبار الأندرويد

مساعد جوجل الذكي Google Assistant سيكون قادر على التعرف على وجهك قريباً !

بدأت جوجل  العام الماضي في تطوير مساعدها الذكي Google Assistant بشكل مذهل مع دعم العديد من اللغات وحتى اللهجات المحلية، والآن تستمر عملاق التكنولوجيا في رفع مستوى ذكاء مساعدها عن طريق  طرح نظام التعرف على الوجه لاستكمال المطابقة الصوتية!

فوفقاً لتقارير Android Police تم العثور على كود يشير إلى ميزة جديدة تسمى Face Match في أحدث إصدار تجريبي للتطبيق.

لسوء الحظ لا يوجد وصف تفصيلي للميزة الجديدة، لكن من المتوقع أن تكون هذه أداه جديدة من جوجل للتعرف على المستخدمين بشكل أكبر بحيث يصبح البرنامج قادر على التعرف على صورة صاحب الهاتف إلى جانب التعرف المسبق على صوته.

تشير الشفرة غير المكشوفة في الإصدار التجريبي الأخير من تطبيق Google Assistant إلى أن الوظيفة لن تكون محدودة على أساس كل جهاز، وإنما سيسمح للمستخدمين بتسجيل عدة أجهزة يمكن للمساعد التعرف عليها. قد يسمح النظام أيضًا لعدة أشخاص باستخدام مطابقة الوجوه تحت نفس حساب جوجل

أخيراً فمن غير الواضح حاليًا متى وكيف سيتم طرح ميزة التعرف على الوجه على مساعد جوجل، ولكن المؤكد أن الشركة تعمل على هذا الأمر بشكل مكثف حالياً، وقد نفاجئ بهذه الميزة في التحديث القادم.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق