تقارير

ما الذي يقدمه لك الآيفون ؟ حملة إعلانية تعليمية جديدة من آبل لاستعراض قدرات الآيفون!

مؤخراً بدأت آبل حملة دعائية عبر مقاطع فيديو قصيرة تستعرض فيها كيفية إستخدام ميزات معينة في آيفون والتي لاتوجد في أي هاتف آخر، مثل خدمات متصفح سفاري، و AirDrop و Speak Screen وغيرها من الإستخدامات والتفاصيل المميزة لجهاز آيفون.

ما الذي يقدمه لك الآيفون ؟ - حملة إعلانية تعليمية جديدة من آبل لاستعراض قدرات الآيفون!
ما الذي يقدمه لك الآيفون ؟ – حملة إعلانية تعليمية جديدة من آبل لاستعراض قدرات الآيفون!

واستمراراً في تلك الحملة نشرت الشركة خمسة مقاطع فيديو تعليمية جديدة توضح كيفية إستخدام قفل الوجه Face ID  للتأكد من هويتك أثناء تسجيل الدخول للتطبيقات، لاسيما الهامة والتي تحتاج إلى درجة أمان عالية.

أما الفيديو الثاني فيستعرض سرعة مراكز دعم آبل، ففي حال وجود مشكلة في هاتفك وتحتاج إلى مساعدة من الشركة، فقط قم بالنقر فوق رمز دعم Apple وسوف تحصل على خدمة الدعم الفني في الحال.

والفيديو الثالث، يوضح لك كيفية تغيير مفتاح الصورة على جهاز iPhone الخاص بك،اللقطة التي ترمز إلى الصورة الخاصة بك في معرض الصور، وذلك بفضل ميزة Apple Live التي تجعل كاميرا آيفون تسجل اللحظة قبل وبعد إلتقاط الصورة بـ 1.5 ثانية، بحيث تحصل على أكثر من لقطة في الصورة الواحدة يمكنك الإختيار بينها حتى تكون هي الصورة الثابتة في معرض الصور.

هل تعلم أنه يمكنك الوصول إلى بطاقة الصعود على متن الطائرة الخاصة بك على iPhone؟ بفضل إحدى مقاطع الفيديو التعليمية الجديدة التي تم إصدارها بواسطة Apple ، يمكنك مشاهدة كيفية تنفيذ ذلك.

عندما تتلقى إشعارًا على جهاز iPhone يتعلق برحلتك، انقر عليه وسوف تشاهد بطاقة صعود الطائرة مع رقم مقعدك، لكن من الواضح أن هذا متاح فقط مع شركات طيران معينة مثل JetBlue.

وأخيراً، تشير Apple إلى أنه لا داعي للقلق بشأن الماء أو المطر أو الانسكابات مع أجهزة iPhone 2018 ، يحمل جهاز iPhone XS و iPhone XS Max تصنيف IP68 ، مما يعني أن الهاتف يمكن غمره في حوالي 5 أقدام من الماء لمدة 30 دقيقة دون أن يصاب بأذى، كذلك يحتوي جهاز iPhone XR على تصنيف IP67 يسمح له بالغمر في الماء لمدة تزيد عن 3 أقدام لمدة تصل إلى 30 دقيقة دون تحمل أي ضرر.

شاهدوا الفيديوهات في الأعلى وأخبرونا عن الميزات التي تسمعون عنها لأول مرة، والميزات التي لم يتم ذكرها في الأعلى.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. حدث خطأ. يُرجى إعادة المحاولة لاحقًا. (رقم تعريف التشغيل: d6AgL7M2DvdvN-rD)
    مزيد من المعلومات

  2. افضل جهاز استخدمه ومعوضني عن الابتوب والحاسبه والبلي ستيشن راااقي جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق