تقارير

لأول مرة – هواتف الآيفون قد تأتي بشاحن سريع هذا العام!

هواتف آيفون 8 وآيفون X فما أحدث تدعم بالفعل خاصية الشحن السريع لكنها غير مجدية تماماً للمستخدم لأن الشاحن الذي يأتي في علبة الشراء بطيء ولا يمكنه الاستفادة من هذه الخاصية. هذا الأمر قد يتغير تماماً مع هواتف الآيفون القادمة في عام 2019 الجاري.

لأول مرة - هواتف الآيفون قد تأتي بشاحن سريع هذا العام!
لأول مرة – هواتف الآيفون قد تأتي بشاحن سريع هذا العام!

وفقاً لموقع Macotakara الإخباري الياباني، فإن آبل تخطط لطرح شاحن قوي سريع بقوة 18 وات في علبة الشراء الخاصة بهواتف الآيفون الجديدة القادمة نهاية عام 2019 بدلاً من الشاحن البطيء التقليدي البالغة قوته 5 وات فقط.

باستخدام شاحن سريع كهذا يمكن مثلاً شحن هاتف آيفون X حتى 80% في غضون ساعة واحدة، أما بالشاحن العادي البطيء حالياً تستغرق عملية شحن بطارية آيفون X حوالي ساعتين ونصف، والأمر كذلك أيضاً بالنسبة لباقي هواتف الآيفون – وربما أطول – إن لم يلجأ المستخدم لشراء شاحن آخر سريع. (مقال ذو صلة: هل تقنية الشحن السريع واللاسلكي في الآيفون غير مجدية؟)

الموقع الياباني ذكر أيضاً أن آبل سوف تطرح أيضاً كابل USB-C to Lightning داخل علبة الشراء، حيث يتيح هذا الكابل توصيل هواتف الآيفون بالعديد من الشواحن السريعة والكثير من الإكسسوارات المعتمدة على منفذ USB-C دون أن يكون منفذ Lightning التقليدي الموجود في هواتف الآيفون عائقاً دون ذلك.

جدير بالذكر أن شائعات أخرى سابقة ذكرت أن هواتف الآيفون الجديدة لعام 2019 ستدعم أيضاً تقنية الشحن اللاسلكي العكسي والتي من خلالها يمكن لهواتف الآيفون شحن الهواتف والأجهزة الأخرى لاسلكياً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. الشائعات غير مهمة
    سياسية الشركات الامريكية كلها سياسات لا تستحق الاحترام او والثقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق