تطبيقات واخبار عامة

سامسونج تستعرض أهم مميزات جالكسي Fold في فيديو جديد!

أعلنت سامسونج مؤخراً عن هاتفها القابل للطي Galaxy Fold في مؤتمرها الأخير الذي أعلنت فيه عن جالكسي S10 ايضاً، بعد إنتظار طويل دام أكثر من عامين كواحد من أول الهواتف القابلة للطي في العالم.

ذلك الهاتف المميز كان له نصيب كبير من الأضواء والاعجابات من محبي التكنولوجيا حول العالم، فهاتف جالكسي فولد هو جهاز صغير يناسب اليد الواحدة والجيب وفي نفس الوقت جهاز تابلت مع شاشة واسعة مع ميزات الشاشات الكبيرة واستخداماتها المختلفة.

الهاتف القابل للطي Samsung Galaxy Fold ليس مجرد هاتف ذكي مثل باقي الهواتف الموجودة في السوق حالياً، حيث عملت سامسونج على تطوير جالكسي فولد وتزويده بالعديد من الميزات الخاصة به والتي لاتوجد في أي جهاز آخر، تلك الميزات رأينا بعضها مباشرة على المسرح أثناء العرض وبعضها لم نره بعض.

أهم تلك المميزات هي إمكانية تقسيم الشاشة الكبيرة إلى ثلاثة أقسام، حيث يمكن تشغيل ما يصل إلى ثلاث تطبيقات في وقت واحد على Samsung Galaxy Fold ، كذلك هناك ميزة Continuity “استمرارية التطبيق” والتي تسمح للتطبيق المفتوح على الشاشة الخارجية بالاستمرار في العمل على الشاشة الداخلية من حيث توقفت.

لكن هذا ليس كل شئ، حيث أصدرت سامسونج فيديو قصير ممتع تستعرض فيه كيفية استخدام Galaxy Fold وتطبيقاته المختلفة في الحياة اليومية:

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

    1. ليس بعد، سيكون متاحاً للشراء بداية من 26 أبريل القادم ونتمنى أن يتوفر في الأسواق العربية في نفس الوقت.

  1. يبدو أن وهج الآيفون آخذ في الإنحسار والمستقبل لاينظر لأمجاد الماضي ، سامسونج وهواوي لديهما جرأت التغيير والإبتكار وهذا مايتطلع له المستخدم ، ناهيك عن الأسعار المبالغ فيها لمنتجات أبل والتي منيت بخسائر مما اضطرها إلى خفض أسعارها في العديد من دول شرق آسيا.

  2. ما بتوقع ابل ترد بجهاز مماثل قريباً لاسباب كتيرة واهمها عدم كفاءة الشاشة القابلة للطي حالياً

  3. شكله رائع و مميزات رائعه. و هذا تفوق واضح لسامسونج. هل ابل بترد بجهاز ثوري مثل سامسونج ؟؟ توقعاتكم بحيادية

    1. اتوقع ابل ما تعمل شي خلال 3 سنوات ابل بتعتمد على اسمها التجاري و رغبة الناس في اجهزتها انما في اجهزه كثير ارخص سعرا وفيها مواصفات اعلى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق