اخبار الأندرويد

سامسونج تبدأ إنتاج وحدات ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت للهواتف الذكية

بعد إنتاج شرائح الذاكرة eUFS 3.0 سعة 512 جيجابايت ، بدأت شركة سامسونج الآن في إنتاج وحدات DRAM سعة 12 جيجابايت رام للاستخدام في الهواتف الذكية.

سامسونج تبدأ إنتاج وحدات ذاكرة عشواية سعة 12 جيجابايت للاستخدام في الهواتف الذكية
سامسونج تبدأ إنتاج وحدات ذاكرة عشواية سعة 12 جيجابايت للاستخدام في الهواتف الذكية

تحمل الوحدة الجديدة اسم LPDDR4X DRAM ، وتستند هذه الوحدات الجديدة إلى معيار LPDDR4X الذي يستخدم عملية التصنيع المتقدمة 10nm (1y-nm) التي تم تقديمها العام الماضي.

حققت سامسونج ذلك من خلال تكديس ست شرائح LPDDR4X بسعة 16 جيجا بايت في حزمة واحدة مدمجة تستقطب طاقة أقل أيضًا، والنتيجة هي وحدة واحدة بسمك 1.1ملم.

أما من حيث الأداء، فيمكن أن تحقق شريحة LPDDR4X DRAM معدل نقل بيانات يبلغ 34.1 جيجابايت في الثانية الواحدة مع الحفاظ على استهلاك أقل للطاقة بسبب زيادة سعة الرام.

أخيراً، فمن المتوقع أن تصل الرقائق الجديدة إلى الهواتف الذكية المتطورة من الجيل التالي في وقت مبكر من هذا العام، ونتوقع أن نراها في جالكسي نوت 10 وبعض الشركات التي تحصل على شرائحها من سامسونج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق