اخبار الأندرويد

سامسونج تؤكد جالكسي A90 سيأتي بدون أي نتوء في الشاشة!

رصدنا معكم في تقرير مبكر عمل سامسونج على هاتف مع كاميرا منبثقة، وأشارت التوقعات وقتها إلى هاتف Galaxy A90 ، والآن ظهرت معلومات رسمية من موقع سامسونج تشير إلى قدوم جالكسي A90 مع شاشة بلا نتوء.

Galaxy A90 سيأتي بدون أي نتوء في الشاشة
Galaxy A90 سيأتي بدون أي نتوء في الشاشة

وفقاً للصفحة الموجودة على موقع الشركة على الويب والتي يبدو أنها قد تم تحديثها لتشمل النموذج غير المعلن عنه، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في الشهر المقبل وسيجلس على قمة سلسلة Galaxy A المتوسطة من سامسونج فوق Galaxy A50 و Galaxy A30 الحاليين.

تلك التفاصيل الأخيرة من الموقع الرسمي لاتعني بالتأكيد أن الهاتف سيأتي مع كاميرا منبثقة، ولكن ربما يأتي مع كاميرا داخل الشاشة مثل تلك الموجود في سلسلة جالكسي S10 .

على الجانب الآخر، إذا كانت شركة Samsung على وشك الإعلان عن أول هاتف لها مزود بكاميرا سيلفي منبثقة، فستكون سلسلة Galaxy A هي النطاق المناسب لذلك.

ففي العام الماضي، قال رئيس الشركة أن سامسونج تخطط لطرح ميزات جديدة على هواتفها متوسطة أولاً قبل تطبيقها في الهواتف الرئيسية، وهذا بالضبط ما قامت به الشركة منذ ذلك الحين، حيث كان Galaxy A7 أول هاتف للشركة مع ثلاث كاميرات خلفية، وكان Galaxy A9 أول هاتف مع أربع كاميرات خلفية، وكان Galaxy A8s أول هاتف لسامسونج مع ثقب الشاشة.

فهل يأتي Samsung Galaxy A90 مع كاميرا منبثقة؟! هذا ما سنعرفه يوم 10 أبريل القادم عند الإعلان الرسمي عن الهاتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق