اخبار الأندرويد

رصد هواوي P30 برو في أول ظهور حقيقي مع تسريب مواصفات هواوي P30 !

بعد إعلان سامسونج عن هاتفها الرائد جالكسي S10 وإعلان الشركات الأخري عن هواتفها المختلفة في مؤتمر MWC 2019 تتشوق الأنظار للكشف عن هواوي P30 و P30 برو في نهاية مارس، الأمر الذي يشير إلى موجة كبيرة من التسريبات والشائعات حول الجهازين الأيام المقبلة.

رصد Huawei P30 Pro بالصور:

أول الأخبار حول Huawei P30 Pro كانت من فريق Digital Trends  الذي كان له الحظ في التعرف على P30 Pro عن قرب وأخذ أولى اللقطات الحية للجهاز الرائد.

بالنظر إلى الصور نلاحظ وجود إسم Vogue في إشارة إلى Huawei حيث يتم إستخدامها كاسم مستعار، كذلك نجد الاسم Lica أسفل وحدات الكاميرا في إشارة إلى علامة لايكا.

بالحديث عن الكاميرا نلاحظ أن عدد الكاميرات الموجودة على ظهر الهاتف هم ثلاث كاميرات فقط بدلاً من أربعة، وهو أمر غريب نسبياً، فربما أرادت هواوي أن تخفي بعض الأسرار وهذه النسخة هي النسخة القياسية وليست البرو.

تمامًا مثل سلسلة Galaxy S10، ستحصل عائلة P30 الجديدة على جهاز رابع يحتوي على مواصفات أعلى من Pro وستكون متوافقة مع دعم 5G.

أخيراً، يقول التقرير أن جهاز هواوي P30 برو يشبه إلى حد ما Mate 20 Pro عندما يكون في اليد، لكنه يحافظ على جماليات P20 Pro العامة.

تسريب مواصفات هواوي P30 و P30 برو :

التسريب الثاني يأتي من دولتي إندونيسيا وتايوان اللتان تستعدان لبيع الجهازين في أسواقهما بمجرد الإعلان عنهما.

وفقاً للتسريب ستحتوي ELE-L29 (رقم طراز Huawei P30) على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ 6/8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت، في حين سيصل VOG-L29 (P30 Pro) بسعة 8 جيجابايت رام وسعة تخزين 128/256 جيجابايت، وكان الهاتفان يرافقهما هاتف ثالث يسمى MAR-LX2، من المحتمل أن يكون Huawei P30 Lite .

Huawei P30 Pro
Huawei P30 Pro

كلا الهاتفين يأتيان مع إعادات شبكات 4G ، لكننا لاندري إذا كانت النسخة البرو سوف تأتي مع إعداد 5G أم لا، حيث أن الشبكات في كلا من أندونيسيا وتايوان غير مهيأة بعد لإعدادات الجيل الخامس.

سوف يتم الإعلان عن الجهازين يوم 26 مارس في العاصمة الفرنسية باريس، مع مستشعر بصمات مدمج أسفل شاشة العرض وتصميم شاشة أوسع من الجيل السابق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق