اخبار الأندرويد

رسمياً – مبيعات Huawei Mate 20 تصل إلى 10 مليون وحدة حول العالم!

تم تكريم جهاز Huawei Mate 20 Pro في MWC 2019 الشهر الماضي، وحصل على لقب “أفضل هاتف ذكي” في جوائز GLOMO السنوية، والآن نشر الرئيس التنفيذي لشركة هواوي Yu Chengdong (المعروف أيضًا باسم Richard Yu) على Weibo أن هواتف هواوي ميت 20 اجتازت 10 ملايين شحنة حتى الآن.

هذا العدد منذ أن كانت متاحة لأول مرة في نوفمبر، حيث تم الوصول إلى هذا الإنجاز خلال 5 أشهر فقط، تماماً مثل عائلة P20 ، التي تجاوزت أيضًا 10 ملايين شحن خلال 5 أشهر، ومتفوقاً على هواتف Mate 10 التي استغرقت 10 أشهر للوصول إلى هذا العدد، في حين استغرقت مجموعة Mate 9 في الوصول إلى عدد 5 مليون وحدة في مدة 4 أشهر.

تلك الأرقام في الأعلى تعكس بشكل واضح النمو الكبير لمبيعات هواوي خلال الثلاثة أعوام الماضية، كذلك التطور السريع للتكنولوجيا الخاصة للشركة الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، لاسيما بعد الإعلان عن هاتف Huawei Mate X القابل للطي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق