اخبار الأندرويد

تكلفة إصلاح شاشة جالكسي S10 هي الأغلى في تاريخ سامسونج !

كشفت أحدث التقارير حول هواتف سامسونج الرائدة جالكسي S10  أن تكلفة إصلاح شاشة Galaxy S10 هي الأعلى في تاريخ سامسونج ككل، بما في ذلك نوت 9 في بعض الدول!

هذه التقارير لم تكشف عن تكلفة إصلاح شاشة جالكسي S10 في كل دول العالم، وإنما كشفت عن الأسعار في استراليا وتايوان، وتم مقارنتها مع هواتف آبل في كلا البلدين كما يظهر في الجدول في الأسفل.

يأتي هاتف S10 بشاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.1 بوصة ودقة عرض 3040×1440 ومحمية بتنقية Corning Gorilla 6. تدعم الشاشة تقنية +HDR10 وهي المرة الأولى التي تتوفر فيها تلك التقنية في شاشة هاتف ذكي.

تكلفة إصلاح شاشة Galaxy S10 هي الأغلى في تاريخ سامسونج
تكلفة إصلاح شاشة Galaxy S10 هي الأغلى في تاريخ سامسونج

تبلغ تكلفة إصلاح شاشة جالكسي S10 بلس مبلغ 320 دولار استرالي في حين تكلف شاشة S10 مبلغ 300 دولار استرالي، أما الهاتف الأصغر S10e فيكلف 280 دولار استرالي.

تلك الأسعار وعلى الرغم من ارتفاعها الملحوظ مقارنة بهواتف الأعوام الماضية، إلا أنها تبقة أقل بكثير من تكلفة إصلاح شاشات هواتف آيفون الجديدة التي تصل إلى 518 دولار استرالي في هاتف iPhone XS Max .

أخبرونا بتكلفة إصلاح شاشات هواتفكم في بلدكم، وهل ترون أن تكلفة إصلاح شاشة Galaxy S10 مبالغ فيها؟!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق