تقارير

تقرير – سماعة آبل AirPods 2 القادمة سيتم شحنها في غضون دقائق!

تداولت المواقع الإخبارية التقنية شائعات بخصوص سماعة آبل AirPods 2 المنتظر صدورها قريباً. الشائعات أشارت إلى أن سماعات Apple AirPods 2 سوف تدعم تقنية الشحن اللاسلكي السريع.

تقرير - سماعة آبل AirPods 2 القادمة سيتم شحنها في غضون دقائق!
تقرير – سماعة آبل AirPods 2 القادمة سيتم شحنها في غضون دقائق!

اعتماداً على تلك التقنية، سوف يتمكن المستخدمون من شحن السماعات من 0% إلى 100% في غضون 15 دقيقة فقط بشرط استخدام قاعدة شحن لاسلكية بمعيار Qi.

لتضمين تلك التقنية اضطرت آبل وفقاً للتقارير إلى زيادة حجم ووزن غطاء الشحن الخاص بالسماعات. وإذا صحت تلك التقارير وكانت تلك الأرقام دقيقة فستكون تلك ميزة جوهرية في الساعة ستوفر على المستخدمين الكثير من الوقت.

سماعات Apple AirPods 2 ستأتي مصنوعة من نفس مواد التصنيع المستخدمة في قلم Apple Pencil 2 وربما تأتي كذلك بلونين: الأبيض التقليدي بالإضافة إلى الأسود. من المتوقع أن يتم الإعلان عن السماعات الجديدة وطرحها للبيع في الأسواق مع نهاية شهر مارس الجاري.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق