اخبار الأندرويد

تقرير – سامسونج تعمل على هاتف راقي بسعر أرخص من جالكسي S10e

سيؤدي إطلاق Galaxy Note 10 نهاية العام الحالى إلى رفع عدد أجهزة سامسونج التي تعمل بشرائح Snapdragon 855 إلى ستة أجهزة، لكن وفقاً لأحدث التقارير من “AndroidHeadlines”،تمتلك الشركة الكورية الجنوبية خططاً أبعد من ذلك!

على الرغم من عدم كشف تفاصيل سامسونج بعد، إلا أن التسريبات تشير إلى هاتف رائد جديد بسعر رخيص، تحديداً أقل من Galaxy S10e مع وجود نفس المعالج الرائد Snapdragon 855.

على الجانب الآخر يعتقد بعض الخبراء أن الهاتف الجديد الذي تدور حوله الشائعات قد يأتي ضمن سلسلة جالكسي A ، ويمكن أن يكون جهاز Galaxy A90 .

هاتف جالكسي A90 سوف يأتي مع وحدة كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابيكسل، وهناك شائعات حول قدومه بوحدة كاميرا منبثقة أيضاً، وإذا كان الهاتف سيأتي بمعالج سنابدراجون 855 فهذه ستكون مفاجأة جديدة وميزة رائعة في الهاتف.

ومن أجل خفض التكاليف، قد يتخلى Galaxy A90 عن شاشة AMOLED الموجودة على سلسلة Galaxy S10 مقابل شاشة LCD أرخص، ومن المحتمل تقليل ذاكرة الوصول العشوائي والسعة التخزينية بشكل أكبر، وكذلك وجود لوحة خلفية بلاستيكية لامعة بدلاً من اللوحة الزجاجية.

حتى الآن نحن لانملك معلومات مؤكدة حول خطط سامسونج الجديدة، لكن إن صحت الشائعات فإن سامسونج ستمثل خطر كبير على منافسيها في سوق الهواتف المتوسطة، لاسيما هواوي وشاومي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق