تطبيقات واخبار عامة

تقرير – آبل سوف تستعين بسامسونج لصناعة آيفون قابل للطي!

هناك تاريخ طويل من التعاون بين آبل وسامسونج وسوف يستمر ذلك مستقبلاً مع دخول تقنية الهواتف الذكية ذات الشاشات القابلة للطي. حيث تشير التقارير الصحفية أن هناك مفاوضات تجري حالياً بين كلا الشركتين بخصوص ذلك الأمر.

تقرير - آبل سوف تستعين بسامسونج لصناعة آيفون قابل للطي!
تقرير – آبل سوف تستعين بسامسونج لصناعة آيفون قابل للطي!

وفقاً لموقع ETNews الإخباري الكوري، فإن سامسونج عرضت على آبل تزويدها بشاشات قابلة للطيء بقياس 7.2 إنش، وتلك أصغر قليلاً من شاشة هاتف سامسونج Galaxy Fold المعلن عنه مؤخراً.

من المعلوم أن سامسونج هي المورد الرئيسي لشاشات OLED المستخدمة في إصدارات الآيفون الراقية بالإضافة إلى أجزاء أخرى أيضاً في بعض الأوقات لذا لا تستغرب وجود شراكة من هذا النوع بين كلا الشركتين.

لا تنوي سامسونج احتكار تقنية الشاشات القابلة للطي لنفسها وإنما تتبع سياسة من شأنها أن تجعلها مهيمنة على السوق كمورد يعتمد عليه.

في الوقت الحالي تقوم سامسونج بإنتاج 2.4 مليون وحدة سنوياً من الشاشات القابلة للطي ومن المتوقع أن يصل حجم الإنتاج إلى 10 مليون وحدة سنوياً نظراً لزيادة الطلب عليها. (مقال ذو صلة: الشكل المتوقع للآيفون القابل للطي)

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. والله احسن لو بندت خسرتنا شتريت ايفون اكس وكله مشاكل يسخنن ومقدر اتكلم بدون سمعه ويوم العب لعبة ببجي يسخن ويعلق من. يعوضني عنه

  2. ابل تحاول تقليد وتحاول اللحاق بالشركات الكبري في التكنولوجيا وكل مره تثبت عجزها في اللحاق بهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق