تقارير

تقرير – آبل تفكر في تصميم جديد للآيفون بدون نوتش!

آبل سوف تعيد تصميم الآيفون بداية من العام المقبل وفقاً لتقرير جديد أوردته صحيفة ET News الإخبارية الكورية. التقرير أشار إلى أن فريق تطوير الآيفون لدى آبل سوف يتخلى بشكل كامل عن شاشات LCD لتكون جميع الإصدارات حاملة لشاشات OLED.

تقرير - آبل تفكر في تصميم جديد للآيفون بدون نوتش!
تقرير – آبل تفكر في تصميم جديد للآيفون بدون نوتش!

عطفاً على ما سبق، فإن تركيز آبل الأساسي سوف ينصب على إزالة النتوء العلوي للشاشة “النوتش” مثلما تفعل الكثير من شركات الأندرويد المنافسة حالياً بشكل أو بآخر.

الشركات التي سوف تزود آبل بالشاشات مستقبلاً تتضمن سامسونج و LG وربما شركات أخرى. والتحدي أمامهم بحسب التقرير هو تنفيذ خطط آبل للتخلي عن “النوتش” ومن ذلك تضمين نظام TrueDepth camera الخاص بتقنية التعرف على الوجه خلف الشاشة، وعمل فتحة وحيدة للكاميرا الأمامية.

إذا قررت آبل التخلي عن النوتش تماماً فهذا أيضاً يعني أنها سوف تتخلى بالضرورة عن شاشات LCD لأسباب متعلقة بمتطلبات التصميم الجديد، لذا فإن شركة مثل Japan Display التي تزود آبل بشاشات LCD لهواتف مثل iPhone XR بدأت تجهز نفسها لخسارة آبل كعميل مهم في المستقبل بحسب ما ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. واضح التعديل الموجود في الصورة حيث تم قص جزء من الخلفية ووضعة مكان النوتش
    لكن نعرف ان هذا مجرد تصميم تخيلي
    وشكراً لك جهودكم فريق “اخبار التطبيقات”

  2. بالعكس النوتش النتو العلوي لشاشه جميييل ومعطي فخامة للايفون يفترض ان ابل ماتتخلى عنها لانها جماال وفخامة وبكبرياء للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق