اخبار التطبيقات

تطبيقات الأسبوع – باقة متجددة ومميزة من التطبيقات والعروض المجانية لفترة محدودة!

نحن في أخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ أعوام طويلة نقدم لكم كل أسبوع مجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر آبل “آب ستور” ، فنتمنى دوماً أن تنال إعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة لأن هذه العروض قد تنتهي في أي وقت!

تطبيق Brightly – لإصلاح إضاءة الصور

هل قمت بالتقاط صورة لكن في ظروف إضاءة سيئة وكانت الصورة مظلمة؟ تطبيق Brightly سوف يحاول إصلاح إضاءة الصورة وتصحيح ألوانها كما يدعم أيضاً الفيديو والصور الحية لكن في النسخة الاحترافية.

تطبيق Brightly - لإصلاح إضاءة الصور
تطبيق Brightly – لإصلاح إضاءة الصور

السعر : مجاني


تطبيق دردشاتي للتعارف والبحث عن زواج!

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي حيث يشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال.

التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

دردشاتي للتعارف
دردشاتي للتعارف

السعر : مجانا


تطبيق Docs² بديل مايكروسوفت ورد

هو تطبيق مميز لتحرير النصوص وملف الورد بكافة مزايا وأدوات تحرير وتعديل النصوص يحتوي أيضاً على العديد من القوالب الجاهزة، كما يدعم الملفات المخزنة على ون درايف، ويحتوي على شروحات بالفيديو لتسهيل عملك على التطبيق.

تطبيق Docs² بديل مايكروسوفت ورد
تطبيق Docs² بديل مايكروسوفت ورد

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق DayCost Pro – لإدارة أموالك ومصاريفك

هو تطبيق يتيح لك إدارة نفقاتك ومصاريفك ومعرفة كيف يتم إنفاقها في مختلف نواحي الحياة، يتيح لك التطبيق أيضاً إمكانية إرفاق الفواتير وعرض ملخص بياني للإنفاقات وميزة الاحتفاظ بنسخة احتياطية من البيانات وحفظ التطبيق بكلمة مرور وغيرها من المزايا.

تطبيق DayCost Pro - لإدارة أموالك ومصاريفك
تطبيق DayCost Pro – لإدارة أموالك ومصاريفك

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق Convertible لتحويل العملات والوحدات

من خلال هذا التطبيق تستطيع تحويل العملات بأسعار الصرف اليومية، وكذلك تحويل جميع أنواع الوحدات في جميع التصنيفات التي تعرفها كالسرعة والكتلة والحجم وغيرها الكثير من خلال واجهة استخدام سهلة.

تطبيق Convertible لتحويل العملات والوحدات
تطبيق Convertible لتحويل العملات والوحدات

السعر : مجاني لفترة محدودة


تطبيق المعارض الدولية – لعرض أهم المعارض القريبة منك!

تعتبر المعارض فرصة عظيمة للإطلاع على أحدث الأمور والتطورات في مجالٍ ما ومقابلة أشخاص لهم نفس الاهتمامات لتوسيع شبكة العلاقات بالإضافة إلى اكتساب خبرات جديدة. هل تفوتك تلك المعارض باستمرار ولا تعرف مواعيدها وأماكنها؟ لا تقلق إذاً لأن تطبيق المعراض الدولية International Fairs‏ سيتولى الأمر!

تطبيق المعارض الدولية

السعر : مجاني


تطبيق Video Voice Changer Pro للتلاعب بالأصوات

تطبيق يتيح لك التلاعب بالصوت عبر أكثر من 30 تأثير مختلف كصوت رجل أو إمرأة أو إنسان آلي أو صوت سريع أو حاد وغير ذلك. بعدها تستطيع حفظ الصوت على جهازك أو مشاركته مع الأصدقاء.

تطبيق Video Voice Changer Pro للتلاعب بالأصوات
تطبيق Video Voice Changer Pro للتلاعب بالأصوات

السعر : مجاني لفترة محدودة


الممالك أون لاين – لعبة استراتيجة بطابع عربي، وهدية حصرية!

هل مللت من جميع الألعاب الاستراتيجية التقليدية؟ إذاً نقدم لك لعبة “الممالك أون لاين” الاستراتيجية الفريدة من نوعها بطابع عربي وأجواء ملحمية غير تقليدية وتختلف عن بقية الألعاب بتصميمها الواقعي حيث يلامس الثقافة العربية بجميع تفاصيلها، من المباني والجيوش والصحراء العربية الى الخريطة العالمية وتكتيكات الحرب التاريخة لكسب الغنائم من اللاعبين.

إليك هدية الرمز الترويجي Arab_Apps بقيمة 50000 جوهرة ليساعدك على التطور في المغامرة الأولى من اللعبة! (يمكنك إدخال الرمز من قائمة امتياز في اللعبة) حمل اللعبة الآن واستخدم الرمز قبل نفاذ صلاحيته!

الممالك أون لاين - لعبة استراتيجة بطابع عربي، وهدية حصرية لزوار أخبار التطبيقات!

السعر : مجانية


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. كثيرا تقولون التطبيق مجاني لفتره محدوده وندخل لتحميل التطبيق ونجده غير مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى