اخبار الأندرويد

بالفيديو – تسريب Oppo Reno مع تصميم كاميرا لايوجد في أي هاتف آخر!

تستعد أوبو للكشف عن هاتف جديد تحت اسم Oppo Reno كمنافس جديد في سوق الهواتف الذكية، مع مواصفات وتصميمات جديدة وأسعار منافسة.

تسريب Oppo Reno مع تصميم كاميرا لايوجد في أي هاتف آخر
تسريب Oppo Reno مع تصميم كاميرا لايوجد في أي هاتف آخر

حتى الآن تتوفر العديد من التسريبات حول Oppo Reno الجديدة والتي شأنها شأن أي تسريبات حول هاتف متوسط، لكن أحدث الفيديوهات المسربة كشفت عن تصميم كاميرا أمامية لا تشبه أي كاميرا على هاتف ذكي موجود حالياً.

الكاميرا الجديدة على هاتف أوبو رينو تعتبر كاميرا منبثقة، لكنها مختلفة بشكل محير حيث أنها تتحرك بزاوية معينة وليست بشكل رأسي مثل كاميرات الهواتف المنبثقة العادية.

كاميرا Oppo Reno الجديدة:

حتى الآن لانستطيع معرفة ما إذا كانت هذه الكاميرا الجديدة ستلقى استحسان المستخدمين أم لا، لكن لدينا بعض التسريبات الجديدة حول الهاتف التي تكشف عن مواصفاتها الأخرى.

مواصفات أوبو رينو :

تم إدراج نموذجين من Oppo Reno مع رقم الموديل PCAM00 و PCAT00 في منصة TENAA ، وسوف يأتي الهاتف القياسي بمعالج Snapdragon 710 وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، وشاشة بدقة 2340×1080 بيكسل.

كذلك سيكون هناك إصدار آخر من رينو بمواصفات فائقة مثل Snapdragon 855 SoC، وكاميرا ثلاثية خلفية، وبطارية 4065 مللي أمبير مع شحن سريع بسرعة 50 وات، وقد يحمل هذا الإصدار لقب “Pro” إذا كان طراز Snapdragon 710 يحمل لقب “Lite”.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق