تقارير

المواصفات المتوقعة للآيباد رخيص الثمن القادم قريباً هذا العام!

الجيل السابع من الآيباد iPad 7th Generation هو الإصدار الرخيص من الآيباد القادم قريباً والذي ربما يتم الإعلان عنه وطرحه في الأسواق نهاية شهر مارس الجاري. التسريبات الأخيرة حول الجهاز أعطتنا فكرة عامة عن شكل الجهاز ومواصفاته.

المواصفات المتوقعة للآيباد رخيص الثمن القادم قريباً هذا العام!
المواصفات المتوقعة للآيباد رخيص الثمن القادم قريباً هذا العام!

وفقاً لموقع Mac Otakara الإخباري الياباني، فإن جهاز الآيباد رخيص الثمن لعام 2019 سيحمل نفس التصميم الخاص بإصدار العام الماضي حيث التصميم المعدني مع مستشعر بصمات Touch ID في زر Home ومنفذ خاص بسماعات الرأس أما خاصية Face ID فلن تكون حاضرة.

شائعات سابقة ذكرت أن الشاشة ستكون بقياس 10.2 إنش بدلاً من 9.7 إنش وربما يتم الحفاظ أيضاً على نفس قياس الشاشة بدون تغيير، كما ستدعم الشاشة قلم آبل Apple Pencil تماماً مثل الإصدار السابق.

المواصفات المتوقعة للآيباد رخيص الثمن القادم قريباً هذا العام!

على مستوى المواصفات الفنية، سيأتي الجهاز بمعالج Apple A11 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت مع تحسينات أخرى تشمل الكاميرا والبطارية.

لن يكون هناك اختلاف للأسعار كما كانت عليه العام الماضي إذ ستبدأ أسعار الجهاز من 330 دولار أمريكي للنسخة الأساسية الداعمة للوايفاي. ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن الجهاز في حدث قريب يوم 25 مارس المقبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. شركة آبل لا همها مستخدم جهاز ولا غيره ما يهمها كم بيكون دخلها سنوياً وهل هو بازدياد ام لا … طبعاً لا لان اغلب المستخدمين فقدو المصداقية بعد اعترافها انها تعمدت بأحد التحديثات بأن تجعل الاجهزة أبطأ حتى يغير الايفون ….

  2. والله الواحد يحط راتب الشهر علشان جوال ايفون واخر شي كذب حسبنا الله ونعم الوكيل ياابل

  3. ابل ستقع في نفس خطأ نوكيا سابقاً بعدم تقدير عقلية المشتري والتقليل من قيمة المنافسين

    بدأ ابل تفقد الكثير من عملائها بسبب عجرفتها وتمسكها بقيمهما انا من محبي الايفون وللامانه اكثر ما يربطني بالجهاز هو امان نظام iso وامكانيات ابل ستور فقط اما عن الجهاز وعتاده اجل الافضليه للمنافسين

  4. كلام فاضي نفس الايفون اكس ار النسخه الاقتصاديه ورخيص واخر شي كلام وليته على شي يستاهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق