اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن سامسونج جالكسي A20 مع شاشة Infinity-V وبطارية 4000 ملي أمبير!

كشفت سامسونج النقاب عن الهواتف الذكية Galaxy A10 و A30 و A50 الشهر الماضي، والآن قامت الشركة بتوسيع سلسلة A من خلال الإعلان عن Samsung Galaxy A20 .

Samsung Galaxy A20
Samsung Galaxy A20

يتم تشغيل Samsung Galaxy A20 بواسطة شرائح Exynos 7884 SoC ،وهي نفسها المستخدمة في جهاز Galaxy A10، كما يأتي الهاتف الذكي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، وذاكرة تخزين 32 جيجا بايت، كما أنه مزود بفتحة لبطاقة microSD تسمح بزيادة الذاكرة حتى 512 جيجابايت.

شاشة جالكسي A20 مقاس 6.4 بوصة من نوع سوبر أموليد مع تصميم Infinity-V تضم كاميرا 8 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/2.0 في الأمام، أما الكاميرات الرئيسية في الهاتف فتأتي مزدوجة بدقة 13+5 ميجابيكسل.

سعر وتوافر Samsung Galaxy A20 :

يأتي Samsung Galaxy A20 مع مستشعر بصمات أصابع خلفي، وبطارية 4000 ملي أمبير، وسوف يتوفر في الأسواق بسعر 217 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق