تقارير

آبل تحدد موعد الإعلان الرسمي عن نظام iOS 13 المنتظر

أعلنت آبل رسمياً أنها ستقيم مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2019 في الفترة بين 3 إلى 7 يونيو المقبل بمركز مؤتمرات ماكينري بمدينة سان خوزيه الواقعة في ولاية كاليفورنيا، حيث اعتادت آبل إقامة المؤتمر في السنوات الأخيرة. وسيكون الإعلان عن نظام iOS 13 الجديد أبرز فعاليات ذلك المؤتمر!WWDC 2019

آبل اختارت شعاراً للمؤتمر هذا العام يقول: “Write code. Blow minds.”  وهو ما يمكن ترجمته إلى “سطّر كوداً واعصف بالعقول”. مؤتمر آبل WWDC 2019 هو خاص بالمطورين وموجه لهم بالأساس إلا أنه سوف يحظى باهتمام بالغ إذ ستكشف آبل فيه عن نظام iOS 13 وكذلك الإصدار الجديد من نظام ماك macOS وأنظمتها الأخرى مثل watchOS و tvOS.

WWDC 2019

تخبرنا الشائعات أن نظام iOS 13 سوف يأتي بتغييرات كبيرة على مستوى التصميم أهمها خاصية الوضع الليلي Dark Mode في الواجهة وأيضاً الكشف عن المزيد من المزايا المخصصة لأجهزة الآيباد تحديداً.

iOS 13 Dark Mode Concept

التسجيل لحضور المؤتمر متاح الآن عبر موقع آبل الرسمي حتى يوم 20 مارس، وسوف تختار آبل المشاركين في المؤتمر بشكل عشوائي عن طريق نظام القرعة نظراً للإقبال الشديد، وبعدها سيتعين شراء تذكرة الحضور في مقابل 1600 دولار أمريكي.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. هل يُعقل ان تكون قيمة التذكرة 1600 دولار
    وأيضاً لا يسمح بشرائها الا لمن تم اختيارة بالقرعة ، ويظنون ان حظور هذا المؤتمر هو شرف عضيم
    ارفض الدخول فية حتى لو كان مجاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق