اخبار التطبيقات

آبل تبدأ في عرض الإعلانات على متجر الآب ستور في الدول العربية!

إعلانات التطبيقات والألعاب التي تظهر في نتائج البحث على متجر الآب ستور سوف تطرحها آبل في عدد من الدول العربية خلال الفترة المقبلة، لذا لا تستغرب إن وجدتها أمامك!آبل تبدأ في عرض الإعلانات على متجر الآب ستور في الدول العربية

خدمة الإعلانات على متجر الآب ستور بدأتها آبل منذ عام 2016 حيث تتيح لمطوري التطبيقات والألعاب الإعلان عنها في نتائج البحث عندما يقوم المستخدم بالبحث عبر كلمة مفاتحية معينة على المتجر.

آبل اليوم قررت أن تشمل خدمة الإعلانات 46 دولة إضافية بدلاً من 13 سابقاً ليصل إجمالي العدد إلى 59 دولة حول العالم. وقد جاءت في القائمة الجديدة 9 دول عربية هي: مصر، السعودية، الإمارات، سلطنة عمان، الأردن، الكويت، قطر، فلسطين المحتلة، لبنان.

إعلانات التطبيقات والألعاب سوف تظهر في مقدمة نتائج البحث على متجر الآب ستور مع علامة مميزة للدلالة على ذلك، ويتوقف ظهور تلك الإعلانات لديك على عدة عوامل مثل كلمة البحث، الجمهور المستهدف، الموقع الجغرافي، نوع الجهاز، وغير ذلك.

آبل لا تقدم تلك الخدمة مجاناً للمطورين بالطبع بل في مقابل رسوم محددة تدفع مسبقاً قبل بدء الحملة الإعلانية، ويستطيع المطوّر أو الشركة المطورة تحديد ميزانية الإعلان الخاصة بها وفقاً لاحتياجاتها.

خلال عام 2018 استطاعت آبل أن تجني أرباحاً من خدمة الإعلانات فاقت 500 مليون دولار حسب تقديرات المحللين ومن المنتظر أن يصل حجم الأرباح إلى 2 مليار دولار بحلول عام 2020 هذا بالإضافة إلى أرباحها المهولة من متجر الآب ستور عموماً جراء عمليات الشراء حيث تحصل آبل على عمولة 30% من كل عملية شراء تتم على الآب ستور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق