تطبيقات واخبار عامة

تطبيق فيسبوك ماسنجر بات يتيح حذف الرسائل بعد إرسالها!

حصل تطبيق فيسبوك ماسنجر على خاصية جديدة تتيح للمستخدمين حذف الرسالة من داخل أي محادثة بعد إرسالها، هذه الميزة طال انتظارها على الرغم من أنها متوفرة في تطبيقات المحادثات الفورية الأخرى.تطبيق فيسبوك ماسنجر بات يتيح حذف الرسائل بعد إرسالها!

إذا قمت بإرسال رسالة إلى شخص ما بالخطأ أو كان محتوى الرسالة غير مناسب يمكنك التراجع عن إرسالها في غضون 10 دقائق فقط من توقيت الإرسال.

لحذف رسالة قم بالضغط عليها ضغطاً مطولاً بعدها ستظهر لك قائمة الخيارات بالأسفل، اضغط على حذف Remove بعدها سوف يظهر لك خياران إما حذف الرسالة للجميع Remove For Everyone أو لك فقط  Remove For You. بعد حذف الرسالة سيتم استبدالها بتنويه أنك قمت بحذف تلك الرسالة.

تطبيق فيسبوك ماسنجر بات يتيح حذف الرسائل بعد إرسالها!

تطبيق فيسبوك ماسنجر بات يتيح حذف الرسائل بعد إرسالها!

خاصية حذف الرسائل بعد إرسالها كانت موجودة بالفعل لدى مارك زوكربيرج المدير التنفيذي لفيسبوك وبعض المدراء التنفيذيين والمسئولين النافذين كما ذكرت تقارير صحفية سابقة، والآن باتت تلك الخاصية متاحة للجميع.

هذه الخاصية سوف تظهر بشكل تلقائي لدى جميع مستخدمي تطبيق فيسبوك ماسنجر على نظامي iOS والأندرويد ودون الحاجة إلى تحديث التطبيق إذا كنت تمتلك آخر نسخة بالفعل.

هل وصلتك خاصية حذف الرسائل في فيسبوك ماسنجر؟ أخبرنا عبر التعليقات

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق