تقارير

آبل سوف تطلق النسخ الحمراء من هواتف آيفون XS و XS Max قريباً!

الألوان قد تكون ريقة جيدة لجذب المستخدم وهي ما تحاول آبل فعله والتركيز عليه خلال الفترة القصيرة المقبلة، حيث تفيد التقارير أن آبل سوف تطلق نسخة جديدة حمراء اللون من هواتف iPhone XS و XS Max قريباً.

النسخة الحمراء من هواتف آيفون XS و XS Max (تصميم متوقع)
النسخة الحمراء من هواتف آيفون XS و XS Max (تصميم متوقع)

وفقاً لتقرير نشره موقع Weibo الصيني، فإن النسخة الحمراء قد يتم إطلاقها نهاية شهر فبراير في الأسواق الصينية، وفي وقت لاحق من العام في عدة أسواق أخرى حول العالم.

الإصدارات الحمراء من منتجات آبل بما في ذلك الآيفون تحمل اسم PRODUCT(RED) والتي تخصص آبل جزء من أرباحها لصالح الجهات والمؤسسات الخيرية مثل مؤسسة Global Fund لأجل بعض الأعمال الإنسانية كمكافحة مرض الإيدز في إفريقيا.

النسخة الحمراء من هواتف آيفون XS و XS Max (تصميم متوقع)
النسخة الحمراء من هواتف آيفون XS و XS Max (تصميم متوقع)

الإصدارات الحمراء PRODUCT(RED) من الآيفون تأتي بعد مضي 6 أشهر تقريباً على الإطلاق المبدئي لهواتف الآيفون الجديدة، حيث بدأ إطلاقها في مارس 2017 مع هواتف آيفون 7 / 7 بلس، ثم أتبعتها في إبريل 2018 بالنسخ الحمراء من هواتف آيفون 8 / 8 بلس. تبيع آبل أيضاً النسخة الحمراء من هاتف iPhone XR منذ بداية توفره في الأسواق، بينما لم يحصل هاتف iPhone X على اللون الأحمر مطلقاً.

بخلاف اللون الأحمر الجديد فلن يكون هناك أية اختلافات تذكر على مستوى المواصفات أو السعر بالمقارنة مع الإصدارات الأخرى العادية من iPhone XS و XS Max.

جدير بالذكر أن تقارير أخرى تشير إلى قدوم لون آخر جديد إلى الإصدار الجديد من سماعة آبل المنتظرة Apple AirPods 2 وهو اللون الأسود، ومن المقرر الإعلان عنها نهاية شهر مارس 2019.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. للاسف ابل شركة لها قدرتها ومكانتها بالسوق لاكن مع تظخم اسعارها فاتوقع تبطيل شراء منتجاتها وانا اول شخص لو ماغيروا انا مغادر ابل
    تدرون اني على ايفون٦س بلس اول مانزل وماغيرته لانه من جد عملي لاكن الظروف المادية من غلائها سوف اعتزلها
    لا احد يحولي فلوس مغيرها خلاص خلو سوقهم يدهور
    ترون عندي حساب في اغلب البنوك تبون اي حساب؟؟؟
    ترون امزح
    شركة تستحق الثقه والامتلاك لاجهزتها لانها عملية بس اسعارهم نار نار نار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق