اخبار الأندرويد

رسمياً – تحديد موعد إطلاق هاتف نوكيا متعدد الكاميرات Nokia 9 !

حددت بالفعل شركات تصنيع الهواتف الذكية الكبرى مواعيد إعلاناتها الهامة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المنعزم انعقاده الشهر القادم في مدينة برشلونة الإسبانية، وأكدت كل من سامسونج و LG وسوني إطلاق أجهزة جديدة في المؤتمر والتي من المتوع أن تكون Galaxy S10 و LG G8 و Sony Xperia XZ4 على التوالي.

وبالتأكيد نوكيا لديها هي الأخرى حدث خاص بها، وقد أعلنت الشركة في وقت سابق رسمياً أن حدثها في مؤتمر MWC 2019 سيعقد في 24 فبراير، لكنها لم تعلن عن الهاتف الذي سيتم الإعلان عنه.

والآن وبفضل أحدث الإعلانات التشويقية الرسمية، تأكد إطلاق هاتف نوكيا 9 في حدث الشركة يوم 24 فبراير.

حيث تظهر في لوحة دعايا حدث نوكيا MWC 2019 نفس إعداد كاميرا penta التي نعرف أنها ستكون جزءًا من نوكيا 9 !

الإعلان ليس واضحًا للوهلة الأولى، إلا أن النظرة عن قرب ستكشف بالتأكيد كاميرا Nokia 9 الرائعة ذات الخمس عدسات.

إلى جانب نوكيا 9 قد تكشف HMD عن الهواتف الذكية الإضافية مثل Nokia 8.1 Plus و Nokia 1 Plus ، الأمر الذي يجعل حدث نوكيا في MWC 2019 هذا العام مميزاً للغاية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى