اخبار الأندرويد

هواوي تحدد يوم 26 مارس للكشف عن P30 و P30 برو !

رصدنا في وقت سابق مجموعة من المواصفات المسربة لثنائي هواوي الرائد P30 و P30 برو مع إشارة إلى موعد الكشف الرسمي عنهما نهاية مارس في حدث كبير بالعاصمة الفرنسية باريس.

والآن بدأت الشركة الصينية في إرسال الدعوات الرسمية بالموعد النهائي لحدث الإطلاق يوم 26 مارس القادم.

بالنظر إلى الدعوة الرسمية فإنها تحتوي على عدسة مكبرة لعمل زووم على برج إيفيل، الأمر الذي يشير إلى إمكانية رؤية عدسة كاميرا ذات قدرة تكبير أكبر من 5x hybrid الذي رأيناها العام الماضي في P20 برو.

كذلك ظهر موعد الإعلان الرسمي في فيديو على تويتر، حيث تم إستعراض جزء من قدرات التكبير الخاصة بكاميرا الهاتف بشكل أوضح، مما جعل المحللون يتوقعون 10x hybrid !

أخيراً، ووفقاً للتسريبات السابقة، سيأتي هاتف Huawei P30 بإعدادات كاميرا ثلاثية في ترتيب عمودي، في حين سيأتي جهاز Huawei P30 Pro مزودًا بأربع كاميرات مع ليزر AF وفلاش LED مزدوج، ونتوقع رؤية معالج كيرين 980 في الداخل مع شحن سريع 40 وات.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق