اخبار الأندرويد

موتورولا تطلق أربعة هواتف جديدة تحت اسم Moto G7 !

كشفت شركة موتورولا رسمياً عن أحدث هواتفها من الفئة المتوسطة تحت اسم Moto G7 ، والتي ضمت أربعة هواتف مختلفها هم: Plus و vanilla و Power و Play .

هاتف Moto G7 Plus :

الهاتف الأول والأقوى في هذه المجموعة هو Moto G7 Plus والذي يتميز بكاميرا مزدوجة دقة 16+5 ميجابيكسل في الخلف مع تحسينات لإلتقاط الصور في الإضاءة الخافتة والليلية، إلى جانب أخرى أمامية بدقة 12 ميجابيكسل مع مجموعة مختلفة من أوضاع إلتقاط صور السيلفي.

يتميز هاتف Moto G7 Plus بشاشة LCD قياس 6.2 بوصة ودقة 2270×1080 بكسل مع نتوء صغير، بطبقة حماية Gorilla Glass .

يعمل هاتف G7 Plus بشرائح سنابدراجون 636 رباعية النواة، مع ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD .

كذلك الهاتف يعمل بنظام تشغيل اندرويد 9 Pie من العلبة، مع بطارية 3000 ملي أمبير، تدعم تقنية الشحن السريع 27W TurboPower الذي يوفر 12 ساعة من الاستخدام خلال 15 دقيقة من الشحن.

هناك مكبرات صوت ستيريو من دولبي بالإضافة إلى منفذ سماعات 3.5 ملم، ستبدأ جميع طرازات Moto G7 الوصول إلى الأسواق بدءًا من منتصف شهر فبراير، سيكلف Moto G7 Plus مبلغ 300 يورو.

هاتف Moto G7 vanilla :

الهاتف الثاني والقياسي في هذه المجموعة هو Moto G7 ، والذي يعتمد بشكل كبير على نفي مواصفات G7 Plus من شاشة وبطارية، إلا أنه يختلف في الكاميرات والمعالج.

بالنسبة للكاميرا فيأتي G7 القياسي بكاميرا خلفية مزدوجة 12+5 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

أما الشرائح فهي من طراز سنابدراجون 632 ، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

بالتأكيد سيكلف Moto G7  أقل من Moto G7 Plus ، حيث يصل سعره إلى 250 يورو فقط.

هاتف Moto G7 Power :

كما هو واضح من إسمه يعتمد Moto G7 Power بشكل رئيسي على ميزة الطاقة، التي يستمدها الهاتف من بطارية كبيرة سعة 5000 ملي أمبيرن على عكس الطرازات الأخرى، والتي تستمر لمدة 60 ساعة من الإستخدام العادل في الشحنة الواحدة.

يأتي G7 Power مع شاشة 6.2 بوصة بدقة 1520×720 بكسل ، ويتم تشغيله بنفس شرائح سنابدراجون 632 الموجودة في النسخة القياسية، مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام، وسعة تخزين 64 جيجابايت.

يتميز الهاتف بكاميرا واحدة خلفية بدقة 12 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميجابيكسل، ويصل سعره إلى 210 يورو.

هاتف Moto G7 Play :

الهاتف الرابع والأخير والأصغر في المجموعة الجديدة هو Moto G7 Play مع شاشة 5.7 بوصة، وسعر 150 يورو فقط.

يعتمد G7 Play على نفس شرائح سنابدراجون 632 مع رام صغير 2 جيجابايت، وسعة تخزين أقل 32 جيجابايت، لكنها قابلة للزيادة مثل باقي الهواتف إلى 512 جيجابايت، مع بطارية سعة 3000 ملي أمبير لا تدعم الشحن السريع.

يحتوي جهاز Moto G7 Play على كاميرا واحدة في الخلف بدقة 13 ميجابيكسل، وأخرى أمامية 8 ميجابيكسل مع فلاش LED ، وبالتأكيد يعمل الهاتف بنظام اندرويد 9 Pie مثل باقي المجموعة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق