تقارير

سماعة آبل AirPods 2 الجديدة قادمة قريباً بهذه المزايا الرائعة!

بعد النجاح منقطع النظير للإصدار الأول منها، تنوي آبل قريباً الكشف عن الجيل الثاني الجديد من سماعتها اللاسلكية AirPods 2 والتي دخلت بالفعل حيز الإنتاج وسوف ترى النور قريباً خلال ربيع العام الجاري.

سماعة آبل AirPods 2 الجديدة قادمة قريباً بهذه المزايا الرائعة!
سماعة آبل AirPods 2 الجديدة قادمة قريباً بهذه المزايا الرائعة!

موقع MySmartPrice قام بنشر تسريبات أخيرة نقلاً عن “مصدر موثوق” على حد وصفه. تشير تلك التسريبات إلى أن سماعات Apple AirPods 2 المنتظرة ستحمل تقريباً نفس التصميم مع بعض التغييرات الداخلية كإضافة حساسات خاصة بالصحة واللياقة البدنية مثل حساس نبض القلب.

أيضاً قد يحدث بعض التغيير في مواد تصنيع جسم السماعات والغطاء لتحسين حملها في قبضة اليد والتصاقها بالأذن وتحاشي وقوعها. بالنسبة لعمر البطارية فسوف يظل كما هو دون أية تغييرات، بينما سيتم تحسين أداء الصوت الخارج عنها.

هناك بعض الشائعات السيئة التي ربما تزعج بعض الذين يودون شراء الإصدار الجديد من السماعات، فالسماعات قد يرتفع سعرها بواقع 40$ ليصل سعرها إلى 200$ بدلاً من 160$.

الإصدار الجديد من سماعات آبل Apple AirPods 2 سيتم الإعلان عنه على الأرجح خلال شهر مارس أو إبريل بالتوازي مع عدة أجهزة أخرى كقاعدة الشحن اللاسلكية AirPower وأجهزة الآيباد الجديدة.

** الإعلان رسمياً عن سماعات Apple AirPods 2 – التفاصيل والأسعار!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. ابل مبالغه جدا في اسعارها وطول مالناس بتشتري مش هاتنزل اسعارها ابدا .. ياريت اخواتنا السعوديين لان اكتر ناس مهووسين بابل بلاش تشتروا الحاجه اول ماتنزل وفر فلوسك وقيم المنتج انت بنفسك هل المنتج دا يستاهل ٨٠٠ ربال مثلا او ١٠٠٠ ريال ؟ السماعه دي مايزيدش سترها عن ٤٠٠ ربال انا ماشتريتش الاصدار الحالي الا لما وصل للسعر دا

  2. اذاً لاجديد يذكر؟؟؟ راح الناس تشري الاصدار الاول بسعر منخفظ ايضاً بعد صدور الاحدث اذا سعر 200 دولار تعادل 750 ريال سعودي هذا من الشركة نفسها يعني ع بال ماتوصل هنا راح يكون سعرها 1000 ريال تقريبا لان سعر الاصدار الاول 160 دولار تعادل 600 ريال سعودي بس انها تصل هنا بسعر 800 تقريبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق