اخبار الأندرويد

رسمياً – هذا هو هاتف هواوي القابي للطي Huawei Mate X

أعلنت هواوي رسمياً عن هاتفها القابل للطي Huawei Mate X كما كان متوقعاً، وهو يعتبر ثاني هاتف عالمياً قابل للطي بعد هاتف Galaxy Fold المعلن عنه مؤخراً من قبل سامسونج.

Huawei Mate X
Huawei Mate X

هاتف Huawei Mate X الجديد له شاشة بقياس 6.6 إنش من النوع OLED وعند بسطه يتحول إلى أشبه بجهاز لوحي حيث سيصل حجم الشاشة إلى 8 إنش وهو بذلك يعتبر أكبر من هاتف سامسونج Galaxy Fold.

Huawei Mate X
Huawei Mate X

شاشة Huawei Mate X يمكن طيها للخلف بخلاف هاتف سامسونج، وهناك شريط جانبي يحتوي على الكاميرا والحساسات حتى لا يكون هناك حاجة إلى استخدام Notch.

Huawei Mate X
Huawei Mate X

عند طي هاتف Huawei Mate X سيصل سمكه إلى 11 مليمتر وعند بسطه سيقل هذا السمك إلى 5.4 مليمتر، ويحتوي الهاتف على 3 كاميرات: أساسية، مكبرة، ذات زاوية التقاط واسعة، بالإضافة إلى كاميرا رابعة لأجل العمق، ويمكن استخدام الكاميرات ككاميرات أمامية أو خلفية بحسب وضعية الجهاز.

Huawei Mate X
Huawei Mate X

يعمل هاتف هواوي بمودم اتصال داعم لشبكات الجيل الخامس، مع مستشعر بصمات مدمج في زر التشغيل، وبطارية بسعة 4500 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع SuperCharge إذ يتم شحنها حتى 85% في غضون 30 دقيقة فقط!

Huawei Mate X
Huawei Mate X

يبدأ سعر هاتف من حوالي 2600 دولار تقريباً وهو بذلك يكون أغلى من هاتف سامسونج Galaxy Fold الذي يبدأ سعره من 2000 دولار أمريكي، وسوف يبدأ وصوله في الأسواق منتصف العام الجاري، ولم تكشف هواوي عن أيه تفاصيل أخرى إضافية بخصوص الهاتف.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق