اخبار الأندرويد

رسمياً – هذا هو الموعد الرسمي للكشف عن Huawei P30 !

في بيان صحفي يشرح خططها المستقبلية في بولندا، كشفت شركة هواوي رسمياً عن موعد ومكان إطلاق هاتفها الرائد Huawei P30 ، والذي سيكون في نهاية شهر مارس في العاصمة الفرنسية باريس.

كانت هذه المعلومات موضحة في الجزء السفلي من البيان الصحفي الذي أعلن فيه الشركة الصينية أنها ستضاعف الموظفين في مكتبها البولندي من خلال توظيف 100 موظف جديد.

وفقاً للتسريبات السابقة، سيأتي كلاً من هاتفي هواوي P30 و P30 برو بشاشات أوليد، بحيث سيأتي هاتف Huawei P30 Pro بشاشة كبيرة قياس 6.5 بوصة، في حين يحتفظ Huawei P30 القياسي بنفس شاشة P20 قياس 6.1 بوصة.

كذلك يحتفظ جهاز هواوي P30 بنفس إعدادات الكاميرا الثلاثية لجهاز ميت 20 برو ، في حين سيكون لجهاز هواوي P30 برو كاميرا جديدة، والتي من المحتمل أن تتضمن وحدة بيريسكوب لزوم بصري عال (على غرار تصميم أوبو)، وسوف تستخدم تلك الكاميرا مستشعرًا جديدًا من سوني.

سيتم تشغيل كلا الهاتفين بواسطة مجموعة شرائح 980 Kirin مع ذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت على الإصدار القياسي و 12 جيجابايت على الإصدار برو.

أخيراً، فإن موعد نهاية مارس ليس مفاجئ هذا العام، حيث كشفت هواوي عن أجهزة P20 العام الماضي في حدث ضخم في العاصمة الفرنسية نهاية مارس العام الماضي.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى