تقارير

تقرير – آبل تخطط لإطلاق بطاقة ائتمانية ذكية لمالكي الآيفون!

تعمل آبل الآن على تطوير بطاقة ائتمانية مصرفية موجهة لمستخدمي هواتف الآيفون بالتعاون مع شركة غولدمان ساكس المالية والاستثمارية وفقاً لتقرير جديد أوردته صحيفة وول ستريت جورنال.تقرير - آبل تخطط لإطلاق بطاقة ائتمانية ذكية لمالكي الآيفون!

بحسب التقرير المنقول عن مصادر مطلعة، فإن البطاقة الائتمانية الجديدة يتم اختبارها الآن بواسطة موظفي كلا الشركتين قبل الإطلاق الرسمي المتوقع نهاية العام الجاري.

الميزة الرئيسية في تلك البطاقة أنها ستكون مرتبطة بتطبيق آبل المالي Apple Wallet مع مزايا خاصة للمستخدمين كإمكانية إدارة النفقات والتحكم في المصروفات مثلاً عبر وضع حد شرائي وكذلك تدبير الميزانية الشهرية وتتبع الكيفية التي يتم بها صرف الأموال.

أيضاً سوف تكون هناك مزايا أخرى مثل إشعار المستخدم بالطريقة التي ينفق بها وتنبيهه عند دفع فواتير مرتفعة غير ضرورية، كما ستوفر آبل للمستخدم رسومات بيانية توضح مجمل العمليات الشرائية التي يقوم بها.

تقرير - آبل تخطط لإطلاق بطاقة ائتمانية ذكية لمالكي الآيفون!
تقرير – آبل تخطط لإطلاق بطاقة ائتمانية ذكية لمالكي الآيفون!

بهذه الخطوة سوف تدخل آبل الحياة المالية لمئات الملايين من مستخدمي الآيفون بالاستعانة بالخبرة المالية الواسعة لشركة جولدمان ساكس الأمريكية والتي تعمل في مجال الخدمات المصرفية والاستثمار في أكثر من 30 دولة حول العالم.

وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال أيضاً، فإن البطاقة الائتمانية الجديدة لآبل سوف تعمل بنظام “ماستركارد” كما ستوفر آبل مراكز خدمة عملاء لحاملي البطاقة فضلاً عن مزايا حصرية لهم، وهي خصم يقدر بـ 2% عند استخدام الباقة لشراء أي من منتجات أو خدمات آبل!

جدير بالذكر أن آبل توفر حالياً خدمة الدفع الإلكتروني Apple Pay في السعودية والإمارات وبعض الدول الأخرى، وستكون البطاقة الائتمانية الخاصة بها قفزة ثورية قد تغضب الكثير من البنوك المتعاونة معها في خدمة Apple Pay.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. ميزة غير مهمة ولم يطلبهم احد يقدموها. بدلاً من التركيز على نقاط التفوق وخطوط المنافسة يشتتون تصفيقاتنا الى امور سخيفة. لن نصفق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق