اخبار التطبيقات

تطبيق Pro KnockOut – محترف قص الصور والتلاعب بها وتغيير الخلفية، تحديثات جديدة!

ربما تحتفظ بصورة مميزة لك على هاتفك لكن لا تعجبك الخلفية وربما أردت محوها أو تغييرها دون أن يلاحظ ذلك أحد. أيضاً قد تكون بحاجة إلى تعديل شيء في الصور دون المساس بجودتها وتلقائيتها، يمكنك عمل ذلك بسهولة دون الحاجة إلى احتراف برامج تحرير الصور عبر تطبيق Pro KnockOut.

تطبيق Pro KnockOut
تطبيق Pro KnockOut

تطبيق Pro KnockOut سيكون دليلك لفعل الكثير لصورك، وبطبيعة الحالة النتيجة مبهرة ورائعة، خاصة إذا علمت أنه يوفر لك الكثير من الأدوات للتحكم في الصورة، ابتداء من القص والحذف بدقة وسهولة فائقين، وإعادة إرجاع العناصر والكثير من المزايا الأخرى.

تطبيق Pro KnockOut
تطبيق Pro KnockOut

بإمكان تطبيق Pro KnockOut عزل العناصر عن الخلفية أو مسح الخلفية بالكامل وإضافة خلفية أخرى على مزاجك، كما يتيح يوفر العديد من الأدوات لتعديل الصور وإضافة التأثيرات والفلاتر وغير ذلك.

تطبيق Pro KnockOut
تطبيق Pro KnockOut

كذلك يوفر تطبيق Pro KnockOut لك إمكانية الملصقات والأشكال الجاهزة على الصور كإضافة نظارة أو قبعة أو تغيير قصة الشعر وربما كذلك أيضاً التلاعب بالجسم كإضافة عضلات مثلاً! يمكنك كذلك حذف أي جزء تريده من الصورة بسهولة مع هذا التطبيق لن تحتاج إلى استخدام التطبيقات المعقدة مثل فوتوشوب وغيره !

تطبيق Pro KnockOut
تطبيق Pro KnockOut

التحديث الجديد يوفر ميزة قص الصور الشخصية Portrait Photos بشكل دقيق وسريع وتلقائي بالاعتماد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي ودون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت، بالإضافة إلى إصلاح العديد من المشاكل والأخطاء في الإصدارات السابقة.

الملاءمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد الإصدار iOS 8.0 فما فوق.

الحجم: 104 ميجابايت

التحميل:

المبرمج: Chi zhang

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook ، Twitter ، Google Plus ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق