اخبار الأندرويد

بالفيديو – تصميم Oppo F11 Pro الرائع بكاميرا منبثقة وشاشة رائعة!

تستعد شركة أوبو للكشف عن هاتفها الجديد OPPO F11 Pro في وقت قريب، وكانت التسريبات قد بدأت بالفعل في رصد تصميم الجهاز الجديد خلال الأيام القادمة، إلا أننا لم نملك شئ واضح مثل الآن.

حيث ظهر الآن رسمي على موقع يوتيوب يوضح مدى روعة وأناقة تصميم OPPO F11 Pro بشكل مفصل، وأيضاً مقطع قصير على تويتر يؤكد نفس التصميم.

بالنظر إلى الفيديو نلاحظ أن الهاتف يتخلى عن النتوء الموجود في الموديلات السابقة، وبدلاً من ذلك يستعين بشاشة كاملة ذات حواف دقيقة  مع زجاج منحني عند الأطراف وكاميرا أمامية منبثقة لأخذ الصور الشخصية بسهولة.

لاتتوفر الكثير من التفاصيل حول أوبو F11 برو التقنية، ولكن الفيديو يوضح كاميرا خلفية مزدوجة بشكل رأسي وألوان رائعة من الأرجواني المتدرج.

بالنسبة للفيديو الخاص تويتر فيدور حول الشاشة البانورامية، وهو اسم رائع لشاشة عرض أقل من الشاشة الكاملة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق