اخبار الأندرويد

بالصور – شاومي تستعد لإطلاق Xiaomi Mi 9 في موعد مثير للجدل!

تم رصد هاتف Xiaomi Mi 9 أوائل يناير مع معالج كوالكوم سنابدراجون 855 وثلاث كاميرات خلفية، ومنذ ذلك الحين استمرت الشائعات حول هاتف شاومي الجديد في الظهور على المنصات المختلفة، لكن الآن لدينا معلومات وصور رسمية للهاتف بموعد إطلاقه الرسمي.

حيث نشر الشريك المساهم في شركة شاومي، لي جون إعلانًا تشويقيًا يكشف عن تاريخ الإطلاق الرسمي للهاتف Mi 9 يوم 20 فبراير، نعم نفس يوم إطلاق ثلاثي سامسونج المنتظر جالكسي S10 !

كذلك تم نشر صورة على موقع ويبو لروي وانغ من TFBoys حاملا Mi 9 ، وتبدو الكاميرات الثلاثة الخلفية ظاهرة بوضوح بشكل عمودي يتضمن فلاش ليد.

من المتوقع أن يتمتع شاومي Mi 9 بشحن أسرع من Redmi Note 7 الذي يأتي بقوة 18 وات، لكن الشائعات تشير إلى 27 وات مع مي 9 ، هناك أيضاً شرائح سنابدراجون 855 مع ذاكرة وصول عشوائي تبدأ من 6 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت ، وقد يصل سعر الهاتف إلى 436 دولار عند الإطلاق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق