اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب المواصفات والتصميم الكامل لهواتف هواوي P30 و P30 برو !

حددت هواوي بالفعل موعد ومكان إطلاق الجيل الجديد من هواتفها الرائدة هواوي P30 و P30 برو وذلك نهاية مارس في العاصمة الفرنسية باريس، وكنا قد استعرضنا معكم من قبل مجموعة من التسريبات والصور التخيلية للجهازين، والآن نكشف عن مزيد من التفاصيل التي تصل إلى أيدينا من الشركة المصنعة لأغطية الحماية الخاصة بالهاتف.

وكما نرى في الصورة في الأعلى، تم تصوير هاتف هواوي P30 برو بشكل متداخل في علبة TPU شفافة تحتوي على قطع كبير لإعداد الكاميرا الرباعية في شكل عمودي وفلاش LED مزدوج، في حين يحتوي جهاز P30 الأصغر أيضًا على مجموعة كاميرات عمودية، لكنها ثلاثية فقط ويقع الفلاش أسفل وحدة الكاميرا مباشرةً بدلاً من الجانب في الهاتف البرو.

وعلى الجانبة الأمامي، يظهر كلاً من Huawei P30 و P30 Pro مع حواف دقيقة من جميع الحواني، مع نتوء صغير في أعلى الشاشة على شكل قطرة مياه Waterdrop مع كاميرا أمامية واحدة في الأعلى.

لايمكن رؤية أي مستشعر بصمات مادي في أي من الصور المسربة حتى الآن، لذلك نعتقد أن كلا الجهازين سوف يأتي بمستشعر بصمات مدمج داخل شاشة العرض.

أخيراً أشار التسريب إلى يوم 28 مارس كموعد أكثر تحديدياً للإعلان عن الهاتفين Huawei P30 و P30 Pro، وهو الأمر الذي لا يتعارض مع الموعد الذي أشارت إليه هواوي رسمياً من قبل.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق