اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Huawei Y6 Pro 2019 بسعر أقل من 150 دولار!

كشفت شركة هواوي مؤخراً عن أحدث هواتفها الذكية الجديدة تحت اسم Huawei Y6 Pro 2019 بسعر إقتصادي، للتنافس مع الهواتف الذكية الأخرى ذات الأسعار الإقتصادية مثل Realme C1 و Xiaomi Redmi Go.

يأتي الهاتف الجديد بشرائح Helio A22 مع وحدة معالجة مركزية رباعية النواة، وكاميرا واحدة فردية في الخلف، وشاشة قياس 6.1 بوصة، وبدون مستشعر بصمات أصابع على الإطلاق.

يعمل معالج الهاتف بسرعة 2 جيجاهرتز ويقترن بوحدة معالجة الرسوميات طراز PowerVR Rogue GE8300 ، مستنداً على ذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت رام، وسعة تخزين داخلية 32 جيجابايت قابلة للزيادة عبر بطاقة microSD إلى 512 جيجابايت.

الكاميرا الرئيسية في الهاتف تأتي بدقة 13 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 ، في حين تأتي الأمامية بدقة 8 ميجابيكسل مع بعض أوضاع التجميل.

يأتي جهاز Huawei Y6 Pro 2019 مع واجهة EMUI 9.0 المستندة إلى نظام تشغيل اندرويد Pie من العلبة، مع بطارية سعة 3020 ملي أمبير يتم شحنها من خلال منفذ USB صغير في الجزء السفلي.

هواوي Y6 برو 2019 متوفر في اللونين الأسود والأزرق، وهو متوفر حالياً للحجز المسبق في الفلبين بسعر 135 دولار، وسوف يبدأ في الوصول إلى الأسواق بداية من يوم 23 فبراير وننتظر أن نراه في الدول العربية قريباً.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق