اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن سامسونج جالكسي A50 و جالكسي A30 بشاشات وبطاريات كبيرة!

إستمراراً في الإعلان عن الهواتف الجديدة ضمن مؤتمر MWC 2019 أعلنت سامسونج رسمياً عن اثنين من أحدث هواتفها المتوسطة تحت اسم Galaxy A50 و Galaxy A30، مع شاشات من نوع Infinity-U وبطارية 4000 ملي أمبير، وما يسمى تصميم “3D Glasstic” على الظهر.

كلا الجهازين يحتويان على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، لكن جهاز A50 يحتوي عليه تحت الشاشة، في حين أن A30 يأتي مع جهاز استشعار مثبت على الظهر.

بالنسبة للمواصفات الداخلية، فيأتي هاتف Galaxy A50 بمجموعة شرائح Exynos 9610 وشاشة Super AMOLED مقاس 6.4 بوصة بدقة Full HD+، ويأتي جهاز Galaxy A30 مع نفس الشاشة، ولكن يعمل على Exynos 7885 مع اثنين من النوى الرئيسية Cortex-A73 وستة Cortex-A53 الموفرة للطاقة بتردد 1.6 جيجاهرتز.

يحتوي جهاز Galaxy A50 على إعداد الكاميرا الثلاثية العمودية 25 ميجابكسل بعدسة f/1.7، إلى جانب جهاز استشعار عمق 5 ميجابكسل بعدسة f/2.2 ،وهناك أيضا كاميرا ذات زاوية واسعة جدا 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 25 ميجابكسل، ولكن مع فتحة عدسة f/2.0.

بالانتقال إلى هاتف Galaxy A30 فيحصل على كاميرا ثنائية بدقة 16+5 ميجابيكسل، وتأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابيكسل ايضاً.

ستوفر سامسونج هاتف Galaxy A50 بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت رام، في حين ستكون سعة التخزين 64 أو 128 جيجابايت وهناك فتحة microSD لما يصل إلى 512 جيجابايت. سوف يأتي جالكسي A30 مع ذاكرة الوصول العشوائي 3/4 جيجابايت وذاكرة تخزين 32/64 جيجابايت، قابلة للزيادة هي الأخرى.

Galaxy A50
Galaxy A50

سيصل Samsung Galaxy A50 في أربعة ألوان مميزة هم الأسود، والأبيض والأزرق والوردي الذهبي، في حين يفتقد Galaxy A30 اللون الأخير.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق