تطبيقات واخبار عامة

أول هاتف في العالم ببطارية 18000 ملي أمبير – وداعاً لمشاكل البطارية!

سمعنا مؤخراً عن خطط شركة Avenir Telecom الفرنسية لدفع العلامة التجارية للهواتف المحمولة من إنرجايزر إلى الفئة الراقية بمواصفات تنافسية من خلال إطلاق 26 هاتف جديد في مؤتمر MWC 2019 ، مع أحدث ميزات الهواتف الحديثة من كاميرا منبثقة وبطارية ضخمة تصل إلى 18000 ملي أمبير، وشاشة قابلة للطي!

ستكون الهواتف الجديدة جزءاً من أربعة سلاسل منفصلة: Power Max و Ultimate و Energy و Hardcase، وسيكون الجزء الأكبر من الـ26 طرازًا جديدًا عبارة عن هواتف رئيسية في خطي Energy و Hardcase.

لكن هاتفنا اليوم هو أحد هواتف Power Max ، تحديداً Energizer Power Max P18K المثير للجدل بأكبر سعة بطارية في العالم والتي تصل إلى 18000 ملي أمبير!

وتقول الشركة أن الهاتف يمكن أن يقوم بتشغيل الموسيقى لمدة 4 أيام (بدون توقف) ، أو يومين من الفيديو أو حتى 50 يومًا في وضع الاستعداد بشحنة بطارية واحدة!

يدعم الهاتف الشحن السريع بسرعة 18 واط (USB Power Delivery 2.0) ، وهو أمر حيوي بالنسبة لقدرات بطارية بهذا الحجم، يمكن أيضًا استخدام هاتف P18K كبنك طاقة لشحن الهواتف والملحقات الأخرى.

أما بالنسبة لمواصفات الهاتف التقنية فهناك كاميرا أمامية منبثقة بدقة 16+2 ميجابيكسل مثبتة داخل جسم الهاتف، كذلك هناك ثلاث كاميرات خلفية بدقة 12+5+2 ميجابيكسل يمكنهم تصوير فيديو بدقة 1080 بيكسل.

يحتوي جهاز Energizer Power Max P18K Pop على شاشة بحجم 6.2 بوصة ودقة 1080 بيكسل ، وهي خالية من النتوء بفضل إعداد الكاميرا، ويأتي الهاتف بنظام تشغيل Android 9 Pie من العلبة.

كما يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio P70 مقترنة بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت (بالإضافة إلى فتحة microSD يمكنها مضاعفة مساحة التخزين).

سيتم إطلاق الهاتف رسمياً في مؤتمر MWC 2019 هذا الشهر، وسوف يكون متاحاً في شهر يونيو القادم للمستخدمين بسعر غير معروف بعد.

بالتأكيد هاتف مثل هذا من شأنه أن يحل مشكلات البطارية التي يشتكي منها الكثير من مدمني استخدام الهواتف الذكية، لكن منتجات Energizer لا تتوفر في الدول العربية بعد وستحتاج لشرائه من الخارج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. هذا هو المطلوب من كل التليفونات ١٥٠٠٠ ملي امبير و اكثر و ذاكرة بحجم كبير للتخزين و اتوقع ان الكل اذا حصل هالميزات ما اضن في حد بيغير تيلفونه الاا بسبب اختلافه الافضل من هالمميزات

  2. افضل هاتف في العالم
    سعة البطارية مغرية جداً ومناسبة ولا نطلب اكثر من هذا
    وداعاً لزعيم شركات الاحتيال “ابل”

  3. كل يوم جديد في عالم الجوالات الجميع يطور الا ابل تدور حول نفسها ماهي قادره تصلح الاعطال في الايفون كل تحديث فيه مشكله شركه عملاقه واعتقد نهايتها مثل نوكيا الثقه الزائده محلها الفشل
    لا سوق اب ستور معرب ولاجولاتهم فيها ميزة التسجيل مثل الاندوريد وحدث ولاحرج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق