تقارير

آبل تخفض أسعار هواتف ايفون XS و ايفون XR من جديد!

بعد الصين واليابان، قررت آبل مجدداً تخفيض أسعار هواتف الآيفون بإصداراتها الجديدة في هونج كونج في سابقة لم نعتد عليها من آبل وذلك بسبب المبيعات المنخفضة التي يشهدها سوق هواتف الآيفون في هذه الآونة.

آبل تخفض أسعار هواتف iPhone XS و iPhone XR من جديد!
آبل تخفض أسعار هواتف iPhone XS و iPhone XR من جديد!

وفقاً لمواقع إخبارية محلية داخل هونج كونج، فإن آبل قررت خفض أسعار هواتف iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR على المتاجر الإلكترونية ولدى شركات الاتصالات المحلية، بينما ظلت الأسعار كما هي دون تغيير على متجر آبل على الإنترنت.

نجد مثلاً في هونج كونج الآن أن سعر هاتف iPhone XS بسعة 512 جيجابايت تم خفض سعره بما يعادل 250 دولار أمريكي تقريباً، وهاتف iPhone XR تم خفض سعره أيضاً بما يعادل 125 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن آبل كانت قد خفضت أسعار الآيفون في الصين مع مطلع العام الجاري بواقع 20% لبعض الإصدارات، وهو الأمر الذي كان له توابع جيدة وتحسنت على إثره مبيعات الآيفون في الأسواق الصينية وفقاً لتقارير صحفية.

كان “تيم كوك” الرئيس التنفيذي لآبل قد صرح في وقت سابق أن أسعار الآيفون المرتفعة كانت سبباً وراء تراجع المبيعات في عدد من الدول نتيجة اختلاف سعر الصرف من الدولار إلى العملات المحلية، ووقد بأن تعاود آبل التفكير في سياستها التسعيرية في تلك الدول.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. دول عرفة ان سياسة ابل شجعه و استغلال و قاطعة منتجات ابل و هذي هيا النتيجه تخفيض الاسعار اما الدول العربيه و لا الهوا

  2. هواوي لها النصيب الأكبر في الإنحدار نحو الاسفل لهواتف آبل وذلك راجع لقيمتها المميزة وأسعارها المقولة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق