تقارير

آبل تخطط لإطلاق خدمة البث التليفزيوني الخاصة بها بحلول منتصف ابريل!

تحدثت تقارير سابقة في 2018 عن خطة آبل لإطلاق خدمة بث تليفزيوني منافسة لنتفليكس بحلول عام 2019 ، والآن ظهرت معلومات جديدة تفيد أن الخدمة الجديدة اصبحت جاهزة للإطلاق في منتصف أبريل.

وفقا للتقرير، فإن شركة أبل بدأت تعلم شركات الإنتاج التي سوف يكون لها محتوى على خدمة آبل التليفزيونية الجديدة بأن الخدمة ستكون جاهزة للإطلاق في منتصف ابريل، الأمر الذي يتماشى مع الشائعات السابقة التي اقترحت إطلاق خدمة البث من أبل في وقت مبكر من عام 2019، ويعتقد أن هذه الخدمة تتضمن محتوى ابل الخاص إلى جانب محتوى من شركات خارجية مثل HBO و STARZ.

تخطط الشركة لتوفير الخدمة من خلال تطبيق التلفزيون الحالي، وسيتم تقديم بعض محتويات Apple الخاصة بها على الأقل إلى مستخدميها مجانًا، على أن يتم إطلاق الخدمة في الولايات المتحدة الأمريكية أولاً ثم توسيعها إلى أكثر من 100 دولة خلال 2019.

يدير المحتوى سلسلة كاملة من الأعمال الدرامية والكوميدية إلى برامج الأطفال والخيال العلمي، وتأتي هذه الخطوة في إطار منافسة آبل مع شركات مثل أمازون ونتفليكس، وبعد إنتاج الشركة لعدد لا بأس به من الأعمال الدرامية التي تم الإنتهاء منها بالفعل أو التي مازالت تحت الإنتاج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق