اخبار الأندرويد

تسريب – فيديو جديد يستعرض هاتف شاومي القابل للطي !

لم تطلق سامسونج حتى الآن هاتفها القابل للطي رسمياً، واكتفت الشركة الكورية فقط بإستعراضه على المسرح أمام الجماهير في إضاءة خافتة أثناء مؤتمر مطوري سامسونج 2018 ، والآن ظهر تسريب لجهاز قابل للطي يشبه جهاز سامسونج ولكن هذا المرة من شاومي!

نشر حساب التسريبات الشهير إيفان بلاس فيديو مدته 20 ثانية يستعرض جهاز لوحي قابل للطي من الجانبين مع واجهة MIUI 10 المخصصة من Xiaomi .

في هذه الحالة، يمكن طي الشاشة من الجانبين الأيمن والأيسر، وهذا يعني أنه عندما لم يعد كلا الجزئين قيد الاستخدام ، فإن ما تبقى يشبه جهازًا شبيهًا بالهاتف الذكي يكتمل بالحواف المنحنية على كلا الجانبين.

حتى الآن لاتتوافر أية معلومات حول هذا الجهاز المجهول، ولكنه من المؤكد أنه ينتمي إلى مجموعة شاومي، فهل نراه في معرض CES 2019 بعد أيام، أم أن الشركة الصينية تريد فقط جذب الإنتباه؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق