اخبار الأندرويد

رصد هاتف جالكسي S10 لايت على منصة benchmark الإختبارية !

من المؤكد حتى الآن أن سامسونج تعمل على ثلاث هواتف رئيسية من جالكسي S10 ، وهاتفين حصريين للولايات المتحدة وبعض المناطق، بمجموع 5 هواتف ككل تندرج جميعها تحت اسم جالكسي S10، أصغرها يحمل اسم جالكسي S10 لايت.

على الرغم من أن الهاتف الصغير يأتي ببطارية صغيرة سعة 3100 ملي أمبير، وشاشة مسطة قياس 5.8 بوصة، إلا أنه لن يكون جهاز من الفئة المتوسطة حسبما أشارت نتائج Geekbench.

حيث أوضحت نتائج الإختبار للجهاز الذي يحمل كود SM-G970U أنه مزود بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، مع معالج من صنع كوالكوم مع motherboard تحمل الاسم الرمزي “msmnile”،وهو نفس الإسم الذي رأيناه مع الهواتف التي تستعد للإطلاق بمعالج سنابدراجون 855 الجديد من كوالكوم!

مواصفات جالكسي S10 لايت :

من هذا المنطلق يمكننا القول أن Samsung Galaxy S10 Lite سيأتي بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855 مع ذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام، وبطارية 3100 ملي أمبير، وشاشة مسطحة 5.8 بوصة،مع نظام تشغيل Android 9 في حين لم تتوفر أية معلومات أخرى عن الكاميرا أو سعة التخزين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق