اخبار الأندرويد

بالصور – شركة HMD Global ايضاً لديها هاتف نوكيا مع ثقب الكاميرا داخل الشاشة !

بعد عام مليء بالنتوء على غرار ايفون X ، يبدو أننا بصدد صيحة جديدة في تصميم شاشات الهواتف الذكية ولكن هذه المرة على غرار سامسونج وهواوي.

ففي وقت سابق من 2018 أطلقت سامسونج شاشة Infinity-O ، والتي تمثل ثقب دائري في الزاوية العليا من الشاشة حيث يمكن وضع الكاميرا الأمامية.

ورأيناها بالفعل في جالكسي A8s ، ومن بعدها هواوي نوفا 4 ، و هونر V20 ، ومن المنتظر أن نراه في جالكسي S10 الشهر القادم ايضاً، والآن ظهر تسريب جديد يعلن انضمام هواتف نوكيا إلى الصف.

وفقاً لأحدث التسريبات من موقع @onleaks فإن شركة HMD Global تعمل على هاتف نوكيا جديد سيحمل اسم Nokia 8.1 Plus مع تصميم كاميرا داخل الشاشة ، وتكشف الصور عن تصميم الهاتف الجديد مع حواف دقيقة وكاميرا أمامية واحدة في الزاوية العلوية اليسرى تستقر داخل ثقب في شاشة الهاتف التي ستأتي بحجم 6.22 بوصة.

كذلك يمكننا رؤية إعداد الكاميرا الخلفية المزدوجة مع مستشعر بصمات الأصابع تحت إعداد الكاميرا، ويوضح لنا الفيديو الخاص بـ @onleaks أن الهاتف سيكون له منفذ سماعة رأس 3.5 ملم ووصلة USB Type-C وسيكون جزءًا من برنامج Android One أيضًا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق