اخبار الأندرويد

بالصور – هذا هو هاتف Huawei P30 قبل الإعلان الرسمي عنه!

استطاع هاتف هواوي P20 العام الماضي أن ينال إعجاب المستخدمين حول العالم بكاميرته الثلاثية المميزة وتصميمه الأنيق وقوة أدائه المشهود لها، والآن ونحن في بداية 2019 بدأت أنظار محبي العلامة الصينية الواعدة في التطلع إلى ماسيكون عليه الجيل الجديد من سلسلة P .

وفي هذا السياق انتج كل من موقعي OnLeaks و 91Mobile مقطع فيديو مجموعة من الصور تستعرض ماسيكون عليه هاتف هواوي الرائد لعام 2019 ، Huawei P30 .

بداية من الكاميرات فسيأتي الهاتف بثلاث كاميرات خلفية في شكل عمودي مع فلاش LED في الأسفل، ويقال أن الكاميرا الرئيسية ستأتي بدقة 38 ميجابيكسل، وسيكون جهاز P30 قادرًا على تكبير بصري 5x ، وسوف تستخدم هواوي مزيجاً من الألوان المتدرجة على الجزء الخلفي من الهاتف كما فعلت العام الماضي.

تبلغ مساحة الشاشة في هواوي P30 حوالي 6 بوصات، وستأتي بتصميم النتوء الجديد على شكل قطره المياه، والذي سيحتوي على كاميرا أمامية يقال أنها بدقة 24 ميجابيكسل، كذلك نلاحظ تقليص حواف الهاتف مما يفرد مساحة أكبر للشاشة.

نظرًا لأنه لا يمكن رؤية أي جهاز استشعار بصمات الأصابع في أي مكان، فمن المحتمل أن تستخدم الشركة ماسحًا ضوئيًا تحت الشاشة.

عودة مقبس سماعات الرأس!

الشيء المثير للاستغراب حقاً هو وجود مقبس سماعات رأس يظهر في الجزء الأسفل من الهاتف، فهل أعادت هواوي حقاً مقبس سماعات الرأس إلى النسخة P30 بعد التخلي عنه في الجيل السابق؟

إذا كان هذا الأمر حقيقياً فستكون هي الشركة الأولى التي تعيد مقبس سماعات الرأس بعد التخلي عنه، ونعتقد أن هذا القرار سيكون في صالح مبيعات الجهاز.

تبلغ أبعاد الهاتف 149.1 × 71.4 × 7.5 ملم، وسوف يعمل على شرائح كيرين 980، ومن المؤكد أنه سيتم إطلاقه بواجهة EMUI 9.0 الخاصة بهواوي مع نظام تشغيل اندرويد 9.0 Pie .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق