اخبار الأندرويد

رسمياً – سامسونج تعلن عن الموعد الرسمي لإطلاق جالكسي S10 !

أخيراً وبعد شهور من التسريبات والتوقعات أصبح لدينا الآن موعد رسمي لإطلاق مجموعة سامسونج الرائدة الجديدة Galaxy S10 ، حيث أعلنت الشركة الكورية رسمياً ضمن مؤتمر CES 2019 عن موعد الإطلاق الرسمي لهواتف جالكسي S10 .

سيقام حدث الإطلاق يوم 20 فبراير في حدث خاص في قاعة Bill Graham Civic بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وسيكون متاحًا لمشاهدته مباشرة في جميع أنحاء العالم على موقع Samsung على الانترنت.

توضح الدعوة الحواف المنحنية بوضوح لهاتفين والرقم 10 مع الإشارة إلى يوم 20 فبراير 2019 ، ورابط مشاهدة البث المباشر على موقع سامسونج الرسمي.

ذلك الحدث سيكون الأهم في تاريخ سامسونج، حيث يطابق ذلك الذكرى العاشرة لإطلاق سلسلة جالكسي الرائدة، ومن المنتظر أن تعلن الشركة عن ثلاثة هواتف رائدة تحت اسم جالكسي S10 .

هذه الهواتف هي: +Galaxy S10 الأكبر مع شاشة 6.4 بوصة ومستشعر بصمات مدمج و  Galaxy S10 القياسي مع شاشة 6.1 بوصة ومستشعر بصمات مدمج ايضاً، وأخيراً Galaxy S10 Lite والمعروف أيضاً باسم S10 E والذي يأتي بشاشة مسطحة 5.8 بوصة وبطارية 3100 ملي أمبير.

من المحتمل أن نرى أيضاً إصدارين مميزين من جالكسي S10 ، أحدهما يدعم اتصال 5G ، لكننا لا نملك معلومات كافية عنهما بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق