تقارير

آبل توقف المكالمات الجماعية على فيس تايم بسبب ثغرة كارثية!

قامت آبل بإيقاف خدمة المكالمات الجماعية في تطبيق فيس تايم على خلفية خطأ كارثي تم تداوله على المواقع الإخبارية اليوم، وقد وعدت آبل بإطلاق تحديث لاحق هذا الأسبوع لحل المشكلة.

آبل توقف المكالمات الجماعية على فيس تايم بسبب ثغرة كارثية!
آبل توقف المكالمات الجماعية على فيس تايم بسبب ثغرة كارثية!

الثغرة عبارة عن خطأ في تطبيق فيس تايم عند إجراء مكالمة جماعية وإضافة رقمك الشخصي في المحادثة ثم الاتصال بشخص آخر حيث ستتمكن من سماع صوت الطرف الآخر وإن لم يجب على الاتصال أثناء الرنين أما إذا قام بالضغط على زر التشغيل Power فسوف تتمكن من الوصول إلى الكاميرا الأمامية الخاصة به في انتهاك صارخ لخصوصية المستخدمين.

أعلنت آبل عن ميزة المكالمات الجماعية عند إطلاق نظامي iOS 12 و macOS Mojave ثم قامت بتوفيرها رسمياً لعامة المستخدمين عبر تحديث فرعي منذ نهاية أكتوبر الماضي، ولا يعرف على وجه التحديد منذ متى وهذه الثغرة موجودة.

ميزة المكالمات الجماعية متوقفة حالياً في انتظار إطلاق تحديث آخر هذا الأسبوع لحل المشكلة، وبخلاف تلك الميزة تستطيع استخدام تطبيق فيس تايم بشكل طبيعي في المكالمات والمراسلات الفردية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. ‏أنا محمد الألفي مستخدم iPhone منزوع 10 سنوات قبل تأخرت كثيرا عن جميع الشركة وهي في خطر تحديثات كلها خاطئة عندي صفحة الرسائل عند الاستخدام تظهر صفحة بيضاء‏والفول Wi-Fi ضعيف ولا يعمل إلا بصعوبة لماذا يا أبي مشاكل لا تنتهي الناس تعبت معاك ربنا يهديكم أسعاركم غالية جدا ومفيش خدمة حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق